تأسس في 22 مايو 2012م

الوزير البكري يزور متجر نادي التلال ويشيّد بمشروعه الاستثماري الجديد

اعلام الوزارة
2023-11-26 | منذ 5 شهر

نادي التلال

زار معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم السبت، متجر نادي التلال الرياضي، وأبدى إعجابه بما احتواه من معروضات جميلة.

نادي التلال

وأشاد البكري، بمثل هذه الخطوة الرائعة التي أقدم عليها نادي التلال، باعتبارها بابًا لزيادة مداخيل النادي والارتقاء بعوائده المالية وتطوّر ألعابه المختلفة، فضلًا عن كونها تحقق له الاكتفاء الذاتي والنقلة النوعية المطلوبة.

نادي التلال

واعتبر، افتتاح متجر نادي التلال حدثًا استثنائيًا غير مسبوقٍ على مستوى ساحتنا اليمنية وخطوة تسويقية رائدة، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة تشجع مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تساعد على تحسين الموارد المالية للأندية. وأشاد البكري، بالجهود التي بذلتها إدارة نادي التلال من أجل إنجاز هذا المشروع الاستثماري، شاكرا جهود الشركة الراعية للنادي والشريك الأساسي في هذا المشروع الرائع الذي نتمنى أن يتجاوز حدود المحلية والوصول إلى الخارج.

نادي التلال

ودعا، إلى تعزيز العلاقة مع الشركات والمؤسسات التجارية، وفتح صفحة جديدة معها، مشيرًا إلى أن الوزارة تولي اهتمامًا خاصًا بجميع الأندية، ومن بينها التلال الذي ستشهد الفترة القادمة إعادة تأهيل منشآته التي تضررت من الحرب.

نادي التلال

وعلى هامش زيارته للمتجر، طاف البكري أرجاء صالة الفقيد "عوض بامدهف للألعاب الرياضية" التابعة للنادي، واطلع على مجمل الأعمال الإنشائية فيها، والتي من المتوقع ان يتم افتتاحها قريبا.

نادي التلال

رافق البكري في زيارته وكيل قطاع الرياضة بالوزارة خالد محسن الخليفي، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف، ومدير عام مديرية صيرة د. محمود بن جرادي.


آخر الأخبار