تأسس في 22 مايو 2012م

شاشات سكاي ورث تُضيء قمصان نادي التلال

متابعات ... اللجنة الاعلامية لنادي التلال
2023-11-20 | منذ 5 شهر

التلال

وقع نادي التلال الرياضي شراكة استراتيجية جديدة مع شاشات سكاي ورث، إحدى علامات شركة اعمار هاوس للتجارة، لرعاية قمصان فريق كرة القدم في النادي. ويعد هذا الاتفاق خطوة استراتيجية لتعزيز الموارد المالية للنادي ، وتحسين بيئة الرياضة ، والتفوق الرياضي، والتفاعل الإيجابي مع الجماهير والشركاء التجاريين كقاعدة راسخة لتحقيق النجاح المستدام في عالم الرياضة الحديثة.

التلال

وتتيح هذه الرعاية لشاشات سكاي ورث أن تكون جزءًا من رحلة التلال التاريخية الرياضية التي بدأت العام ١٩٠٥ كأول نادي أهلي في عدن تحت مسمى "نادي الاتحاد المحمدي" وأول نادٍ رياضي في اليمن و الثالث في العالم العربي بعد شباب قسنطينة و سكة الحديد.

التلال

وأكد رئيس نادي التلال الأستاذ عارف يريمي في تصريحات صحفية ، أن هذه الرعاية تعد امتدادًا للجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة لرفد موارد النادي المالية.

التلال

وتوقع اليريمي أن تسهم هذه الرعاية في ديمومة واستمرار نشاط النادي ، وتقديم تجربة رياضية محسنة للاعبين والجماهير على حد سواء. وأشار إلى أن نادي التلال ينظر للمستقبل بتفاؤل وفق رؤية أساسية هدفها تنوع مصادر الدخل لعميد أندية الجزيرة العربية، داعيًا جميع المشجعين إلى الاحتفال بهذه الرؤية المشرقة ، والمستدامة للنجاح الرياضي.

من جانبه، قال ياسر علي قاسم مسؤول العلاقات العامة والتسويق في شركة اعمار هاوس بأن رعاية شاشات سكاي ورث تعكس التزامها بالمجتمع والرياضة ، كإحدى القيم الثابتة للشركة. ولفت إلى إن دعم شاشات سكاي ورث لقمصان نادٍ بحجم التلال يعزز الأهداف التسويقية للشركة والنادي ، ويسهم في تحقيق الأهداف الرياضية والاجتماعية ".

جدير بالذكر أن هذه الشراكة تعد الثانية بين نادي التلال و وشركة إعمار هاوس بعد الرعاية الأولى الممثلة في مكيفات جري.


آخر الأخبار