تأسس في 22 مايو 2012م

دوري ابطال اوروبا .. ريال مدريد يتأهل لدور ال16

متابعات
2023-11-09 | منذ 4 شهر

ريال مدريد

ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا​، حقق ​ريال مدريد​ فوزا مستحقا على حساب سبورتينغ ​براغا​ البرتغالي بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأربعاء في العاصمة الإسبانية مدريد. وكان ريال مدريد الطرف الأفضل من البداية نجح في افتتاح التسجيل عن طريق نجمه ابراهيم دياز في الدقيقة 27 بعد تمريرة من البرازيلي رودريغو. وكان قد سبق ذلك اهدار ركلة جزاء من الفريق البرتغالي في الدقيقة السادسة أضاعها اللاعب ألفارو ديالو.

وفي الشوط الثاني، تواصلت هيمنة ريال مدريد الواضحة على مجريات اللقاء، واستطاع أن يُترجم ذلك بهدف ثانٍ جاء عن طريق اللاعب البرازيلي فينيسيوس في الدقيقة 58، وبعدها بثلاث دقائق، استطاع رودريغو أن يضيف الهدف الثالث بعد جملة فنيّة رائعة بينه وبين فينيسيوس لينجح في هزّ الشباك بطريقة بارعة.

 

ونجح ريال مدريد بهذا الفوز أن يضمن تأهله إلى الدور الـ16 من المجموعة. وفي المجموعة الثانية، نجح ​ارسنال​ في تحقيق الفوز على حساب ​اشبيلية​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الامارات في لندن، ليضع الغانيرز قدماً في الدور الـ16.

 

وسجل لارسنال البلجيكي تروسارد في الدقيقة 29 وبوكايو ساكا في الدقيقة 64. وفي نفس المجموعة، استطاع ايندهوفن الهولندي أن يفوز على لانس الفرنسي بهدف مقابل لاشيء وقعه المهاجم المخضرم لوك دي يونغ.


آخر الأخبار