تأسس في 22 مايو 2012م

البريميرليج ... اليونايتد يحقق الفوز امام فولهام

متابعات
2023-11-04 | منذ 4 شهر

برونو

خطف فريق ​مانشستر يونايتد​، فوزاً قاتلاً على مستضيفه فولهام، بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الحادية عشر 11، من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ودخل المدرب الهولندي إريك تن هاغ بتشكيلة أجرى عليها بعض التعديلات خصوصاً مع عودة الظهير الأيمن وان بيساكا.

وبدأ اليونايتد المباراة بشكلٍ جيّد، حتّى تمكّن سكوت ماكتوميناي من هز شباك أصحاب الأرض، عند الدقيقة الثامنة، إلّا أنّ الحكم ألغى الهدف مباشرةً بسبب التسلّل، وهدأت من بعدها وتيرة اللعب خلال هذا الشوط، حيثُ إكتفى اليونايتد في الإستحواذ، وتسديدة فقط ل​برونو فيرنانديز​، عند الدقيقة ال34، تصدّى لها حارس الفريق اللندني لينو.

ومع إنطلاقة الشّوط الثاني، قام فولهام بتوجيه عدّة ضربات على مرمى الحارس أونانا الذي تألّق وأنقذ فريقه من ثلاثة أهداف محقّقة لأصحاب الأرض، ودون أن يحرّك المدرّب تن هاغ أيّ ساكن، وسط تراجع لفريقه إلى مناطقه، حيثُ إكتفى في إخراج أنتوني بعد مرور ساعة على اللعب. وعند الدقيقة ال79، أجرى تن هاغ تبديلان، بإدخال مارسيال و​ماسون ماونت​، الأمر الّذي حرّك اليونايتد على الخروج من مناطقه من أجل ضمان الثلاثة نقاط، والّذي لم يخيّب هذه الآمال، كان البرتغالي برونو فيرنانديز عند الدقيقة ال90، بعد تمويه من أمام منطقة الجزاء في المرّة الأولى والثانية أسكنها في الشباك، مهدياً فريقه ثلاث نقاط ثمينة، أنقذت تن هاغ من شبح النتائج السلبية. ليحقق بذلك مانشستر يونايتد على ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس مؤقتاً.


آخر الأخبار