تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يحقق فوزا هاما بثلاثية

متابعات
2023-10-21 | منذ 6 شهر

بايرن ميونيخ

حقّق فريق ​بايرن ميونيخ​، فوزاً مهماً خارج أرضه أمام مستضيفه فريق ​ماينز​ بثلاثة أهداف مقابل هدف ،ضمن مباريات الجولة الثامنة من ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا".

وكان البايرن قد أنهى الشوط الأول بالتقدّم بهدفين مقابل هدف، حيث إفتتح الفرنسي ​كومان​ التسجيل للعملاق البافاري عند الدقيقة ال11 بعد تمريرة من زميله المتألق ​ليروي ساني​ داخل منطقة العمليات، ولم ينتظر القناص الانكليزي ​هاري كاين​ كثيراً إذ أضاف الثاني لفريقه بعدها بخمسة دقائق برأسية تأخر الحكم لإحتسابها إلى هدف بعد عودته إلى تقنيّة الفيديو، وتمكّنوا أصحاب الأرض من تقليص الفارق قبل إنتهاء الشوط الأول بدقيقتيّن بعد تسديدة جميلة سكنت شباك الحارس ستيفان اولريتش.

وفي الشوط الثاني وسط تبادل للفرص من كلا الفريقيّن سجل ليون غوريتزكا هدف الاطمئنان لفريق توماس توخيل، عند الدقيقة ال59، مستغلاً تمريرة المتألق جمال موسيالا، ليحافظ بايرن على النتبجة حتى صافرة النهاية.

ويرفع البافاري رصيده عند 20 نقطة في المركز الثالث بعيداً عن المتصدّر باير ليفركوزن بنقطتيّن فقط، فيما واصل فريق ماينز معاناته في المركز قبل الأخير بنقطتيّن فقط من دون أيّ إنتصار هذا الموسم.


آخر الأخبار