تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس أتحاد كره اليد يستنكر تصريحات القدمي المسيئة لأبناء تعز ورموزها

متابعات - اتحاد كرة اليد
2023-10-09 | منذ 2 شهر

اتحاد كرة اليد

دان رئيس اتحاد كره اليد تصريحات صحفية الإساءة التي استهدفت نادي الطليعة ورموزها من شخص المدعو راجح القدمي الذي يعمل بمنصب رئيس فرع اتحاد كرة القدم في أمانة العاصمة. ولا نعلم كيف الاتحاد العام لكره القدم يقبل بمثل هؤلا ... أو الطيور على أشكالها تقع وقال علاء الجبلي إن الغلط بحق تعز وأنديتها كنادي الطليعة ، ورموزها كالأستاذ شوقي هائل سعيد ، عملاً غير مقبول وغير اخلاقي وأن ما حدث يعد سقوط اخلاقي غير مسبوق في تاريخ الرياضة اليمنية ، والعجيب أنه صدر من شخصية يفترض بها أن تكون قدوة بحكم موقعها في الأتحاد اليمني لكرة القدم معبراً عن استنكاره الشديد لكل هذا التحامل الذي برز في إساءة المذكور ضد نادي الطليعة.

 

ودعا رئيس أتحاد كره اليد الجهات المعنية إلى سرعة إتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المذكور ومحاسبته عما صدر منه وفقاً للقانون .

وأكد على أن أبناء تعز و النادي يحتفظ بحقه القانوني في الرد على إساءة المدعو راجح القدمي .

 

وقال الاستاذ علاء الجبلي إن أبناء تعز و نادي الطليعة يتعرض لحملة ممنهجة من قبل جهات معروفه تستهدف كيان النادي ، وتحاول تشتيت صوته الموحد ومواقفه الثابتة التي لن يحيد أو يميل عنها .

كما شدد علاء الجبلي على ضرورة توفير الحماية القانونية للصحفي الرياضي فضل الذبحاني الذي يتعرض لتهديدات تطاله تحت مزعوم نشره للتسجيل الصوتي للمذكور القدمي ، وحمل فاضل رئيس فرع اتحاد أمانة العاصمة المسؤولية عن سلامة الصحفي الذبحاني .

وأشاد رئيس أتحاد كره اليد بالمواقف الصادقة والشجاعة التي عبر عنها المجتمع الرياضي بحملات التضامن الواسعة مع الطليعة ، وكذلك بيانات الأندية التي عبرت عن ادانتها لهذه الإساءة الجارحة لنادي الطليعة .


آخر الأخبار