تأسس في 22 مايو 2012م

نادي الرشيد يصدر بيان إدانة ضد الإساءة لأندية تعز وللشخصيات الرياضية بالمحافظة

اعلام النادي
2023-10-09 | منذ 7 شهر

نادي الرشيد

تعرب إدارة نادي الرشيد الرياضي الثقافي عن إدانتها واستنكارها الشديد، عن ما بدر من رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة راجح القدمي، في عمل يسيء لأندية تعز الرياضية وللشخصيات الرياضية في المحافظة، إن هذه الأعمال المشينة تعتبر انتهاكًا صارخًا للرياضة والقيم الأخلاقية الرياضية.

كما يؤكد نادي الرشيد دعمه وتضامنه مع أندية تعز الطليعة والصقر وكل الذين طالتهم الإساءة مطالبًا رئاسة اتحاد كرة القدم التحقيق العاجل واتخاذ الإجراءت القانونية والرداعة لهذا التصرف المسيئ لاتحاد كرة القدم وللعبة بشكل عام. كما ندعو المجتمع الرياضي نبذ كل من يعمل على نشر الإساءات والألفاظ الجارحة والتجاوزات ضد الأندية والشخصيات الرياضية، والذي ينبغي أن نكون أمثلة إيجابية للشباب وأن نعكس قيم الروح الرياضية الحقيقية والاحترام المتبادل. لأننا نؤمن بأن الاحترام المتبادل يجب أن يكون الأساس في تعاملنا مع الأندية والشخصيات الرياضية من مختلف الأماكن، وأن الرياضة تعزز التضامن والتعاون وتجمع المجتمعات، وعلينا جميعًا أن نعمل معًا للحفاظ على هذه الروح الرياضية.

ونثق في قدرتنا على تجاوز هذه الظروف الصعبة والعمل معًا لبناء مجتمع رياضي قوي ومزدهر، إننا واثقون من أن روح الرياضة النبيلة والقيم الأخلاقية ستنتصر في النهاية.

إدارة نادي الرشيد الرياضي الثقافي


آخر الأخبار