تأسس في 22 مايو 2012م

نادي الطليعة يصدر بيان ادانة واستنكار ضد تصريحات رئيس فرع اتحاد كرة القدم باأمانة العاصمة راجح القدمي

اعلام النادي
2023-10-09 | منذ 7 شهر

نادي الطليعة

الحمدلله القائل (وإذا قُيل لهم لاتفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ألآ إنهم هم المفسدون ولكن لايُشعرون) وإنطلاقًا من قوله تعالى (كانوا لايتناهون عن منكرِ فعلوه لبئس ماكانوا يفعلون) تابع نادي الطليعة الرياضي الثقافي الاجتماعي التسجيل الصوتي للمكالمة التليفونية المسربة للمدعو راجح القدمي الذي يشغل - للأسف - رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالعاصمة صنعاء وما جاء فيها على لسانه - كما أكد هو بذلك - على صفحته في الفيس بوك - من فحش الفعل ومردول الكلام . يُعرب مجلس الإدارة عن أسفه للعبارات "البذيئة "الواردة في المكالمة المسربة , التي تخالف القيم والمبادئ الرياضية المتعارف عليها , ومواثيق العمل الأولمبي التي تنظم الحركة الرياضية.

 

يستنكر مجلس إدارة النادي - بشكل قطعي - الإساءات الموجهة له ولجاره نادي الصقر وللقيادات الرياضية في المحافظة ومنتسبي الإعلام الرياضي في تعز ، وكل من شملتهم الإساءات في التسجيل الصوتي المشين .

 

إننا نؤمن بأن الرياضة يجب أن تكون مكانًا للتنافس النزيه والاحترام المتبادل بين الأندية والأفراد , وبالتالي، فإن هذا السلوك غير اللائق يجب أن يلقى رفضًا واضحًا من قبل المؤسسات الرياضية المسؤولة وفي طليعتها الاتحاد اليمني لكرة القدم. يطالب مجلس الإدارة اللجنة الأولمبية اليمنية وزارة الشباب والرياضة واتحاد اللعبة بفتح تحقيق فوري وشفاف في هذا الأمر , واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد رئيس فرع اتحاد القدم بأمانة العاصمة, ويُعبر المجلس عن تفاؤله بأنه سيتم اتخاذ التدابير اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحالات في المستقبل.

 

يؤكد المجلس على حقه القانوني بمقاضاة رئيس فرع الاتحاد بأمانة العاصمة وفقا للقوانين والأنظمة التي كفلها الدستور والقوانين النافذة بهذا الشأن .

 

سيبقى نادي الطليعة ملتزمًا بروح الرياضة والاحترام، وسيستمر في العمل من أجل تعزيز هذه القيم في كافة الرياضات التي يمارسها النادي بما فيها كرة القدم.

صادر عن إدارة نادي الطليعة الرياضي الثقافي الاجتماعي


آخر الأخبار