تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس الطليعة يستنكر تصريحات القدمي المسيئة لناديه ويدعو إلى توفير الحماية للصحفي فضل الذبحاني

اعلام النادي
2023-10-09 | منذ 7 شهر

الطليعة

دان رئيس نادي الطليعة الرياضي الثقافي الأستاذ فؤاد فاضل في تصريحات صحفية الإساءة التي استهدفت نادي الطليعة ورموزها من شخص المدعو راجح القدمي الذي يعمل بمنصب رئيس فرع اتحاد كرة القدم في أمانة العاصمة.

وقال فاضل إن الغلط بحق تعز وأنديتها كنادي الطليعة ، ورموزها كالأستاذ شوقي هائل سعيد ، عملاً غير مقبول وغير اخلاقي وأن ما حدث يعد سقوط اخلاقي غير مسبوق في تاريخ الرياضة اليمنية ، والعجيب أنه صدر من شخصية يفترض بها أن تكون قدوة بحكم موقعها في الأتحاد اليمني لكرة القدم معبراً عن استنكاره الشديد لكل هذا التحامل الذي برز في إساءة المذكور ضد نادي الطليعة.

ودعا رئيس نادي الطليعة الجهات المعنية إلى سرعة إتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المذكور ومحاسبته عما صدر منه وفقاً للقانون .

وأكد على أن النادي يحتفظ بحقه القانوني في الرد على إساءة المدعو راجح القدمي .

وقال الاستاذ فؤاد فاضل إن نادي الطليعة يتعرض لحملة ممنهجة من قبل جهات معروفه تستهدف كيان النادي ، وتحاول تشتيت صوته الموحد ومواقفه الثابتة التي لن يحيد أو يميل عنها .

كما شدد فاضل على ضرورة توفير الحماية القانونية للصحفي الرياضي فضل الذبحاني الذي يتعرض لتهديدات تطاله تحت مزعوم نشره للتسجيل الصوتي للمذكور القدمي ، وحمل فاضل رئيس فرع اتحاد أمانة العاصمة المسؤولية عن سلامة الصحفي الذبحاني .

وأشاد رئيس نادي الطليعة بالمواقف الصادقة والشجاعة التي عبر عنها المجتمع الرياضي بحملات التضامن الواسعة مع الطليعة ، وكذلك بيانات الأندية التي عبرت عن ادانتها لهذه الإساءة الجارحة لنادي الطليعة .


آخر الأخبار