تأسس في 22 مايو 2012م

روما يسقط برباعية أمام جنوى في الدوري الايطالي

متابعات
2023-09-28 | منذ 5 شهر

جنوى

واصل فريق ​روما​ نزيف النقاط في الدوري الإيطالي وذلك بعد أن تكبّد فريق العاصمة خسارةً أخرى ثقيلة هذه المرة خارج أرضه من ​جنوى​ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

 

وكان أصحاب الأرض قد إفتتحوا التسجيل مبكراً عند الدقيقة الخامسة، عبر اللاعب ألبيرت غدماندسون بعد تمريرة من ستروتمان، من على مشارف منطقة الجزاء قام بتسديدها على زاوية باتريسيو. وعاد بعدها فريق الذئاب ليعادلوا النتيجة عند الدقيقة ال22 عبر كريستانتي بعد عرضية سبينازولا.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تمكن ماتيو ريتيغوي من تسجيل التقدم لجنوى بعد لعبة ثنائية أنهاها بتسديدة قوية على يمين الحارس، وعاد جنوى ليعزز الفارق عند الدقيقة ال74 من ضربة ركنية لعبت بعد رأسيتين سكنت الأخيرة الشباك عبر دراغوسين.

 

مصائب روما لم تقف عند هذا الحد حتى أضاف البرازيلي جونيور ميسياس الهدف الرابع عند الدقيقة 81، بعد خمس دقائق من نزوله لأرضية الميدان.

 

ليتجمد رصيد ذئاب العاصمة عند 5 نقاط من 6 مباريات في المركز ال16، وسط إنتقادات لادعة للمدرب ​جوزيه مورينيو​ وفريقه على الإنطلاقة لهذا الموسم، فيما رفع جنوى رصيده إلى 7 نقاط في المركز 11.


آخر الأخبار