تأسس في 22 مايو 2012م

البا: فعلت كل ما هو أفضل لبرشلونة سأرحل الآن سعيدًا

متابعات
2023-06-07 | منذ 1 سنة

البا

كشف لاعب ​برشلونة​، جوردي ألبا، كواليس رحيله عن النادي بعد رحلة طويلة مع النادي الكتالوني استمرت 11 عامًا، حقق خلالها جميع البطولات الممكنة.

قال البا: "كان قرار رحيلي صعبًا، لكنني فعلت كل ما هو أفضل للنادي، سأرحل الآن سعيدًا". وأضاف: "كان الأسبوع الفائت مختلفًا، رأيت حب الجمهور، مكثت لفترة طويلة مع برشلونة، أكثر من نصف حياتي الرياضية، بكيت بطبيعتي الفطرية، لكنني حاولت الخروج بأفضل طريقة ممكنة، لقد استمتعت بكل لحظة في هذا النادي".

 

وتابع: "كلما كنت أنوي البقاء، كان ذلك لأنني شعرت بقدرتي على العطاء، كان لدي عقد لمدة عام واحد وآخر اختياري، ولكن قمت بتقييم كل شيء، وقررت المغادرة لأن هذا هو الوقت الأفضل لذلك، لكن قلبي لا يريد أبدًا مغادرة برشلونة".

وواصل: "كان الموسم الماضي صعبًا، لكنني اعتدت على لعب دقائق قليلة ومساعدة اللاعبين، كل من يلعب في مركزي مثل بالدي وماركوس ألونسو، كنت دائمًا أحرص على أن أعطيهما النصائح".

 

واختتم عن مستقبله: "لم يصل أي شيء حتى الآن، قررت الرحيل عن برشلونة ولم أعرف ما ينتظرني، تركت النادي في هدوء، وأعلم أنني قمت بالأفضل فيما مضى، وحتى الآن ليس لدي أي عرض من أي نادٍ، سيتعين عليّ التحدث مع زوجتي لمعرفة الأفضل لأطفالي".


آخر الأخبار