تأسس في 22 مايو 2012م

نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية يبحث مع مدير معهد الجزيرة للاعلام آفاق التعاون المشترك

الدوحة | Aips Asia Media
2023-06-01 | منذ 1 سنة

الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية

التقى نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية السيد مبارك البوعينين الأربعاء , بالسيدة إيمان العامري مدير معهد الجزيرة للإعلام ، في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وناقش اللقاء آفاق التعاون في مجال تدريب وتأهيل الصحفيين الرياضيين , وتبادل الخبرات الإعلامية ، والاستفادة من البرامج التي يقدمها المعهد في مختلف المجالات الإعلامية.

 

وأعرب السيد البوعينين عن اعتزاز الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية بما يقدمه المعهد باعتباره الذراع الأساسية لتدريب الكفاءات الصحفية ضمن مؤسسة إعلامية رائدة كشبكة الجزيرة الإعلامية.

 

وأشاد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي بالدور الكبير للمعهد في تقديم العديد من الوجوه الإعلامية في مختلف وسائل الإعلام داخل وخارج قطر .

 

وأضاف : " نتطلع في الاتحاد الاسيوي إلى قدر أكبر من الاستفادة من خبرات المعهد في مجال تطوير المهارات الإعلامية , وكيفية التعامل مع وسائل الإعلام الحديث , وتقنيات الذكاء الاصطناعي , التي باتت حديث العالم اليوم".

 

واستعرض البوعينين النشاطات المختلفة للاتحاد , والدور المنوط بلجنة الاعلام الرياضي القطرية في دعم الصحفيين الرياضيين , وتسهيل مهامهم خلال المنافسات الرياضية المختلفة.

 

من جانبها , رحبت مدير المعهد السيدة إيمان العامري بممثلي الاتحاد الاسيوي , معربة عن سعادتها بالتعاون بين الجانبين في مجال تطوير قدرات الصحفيين الرياضيين. واستعرضت العامري الدورات والبرامج التي يقدمها المعهد , ضمن خطته السنوية , مشيرة الى أن الإعلام الرياضي يمثل أهمية كبيرة , باعتباره المرآة التي تعكس نشاط المؤسسات والأطر الرياضية. واكدت أن المعهد يضع على رأس أولوياته الإسهام في تطوير الكوادر البشرية ,وتمكينها من الأدوات والخبرات والمهارات التي يتطلبها العمل الإعلامي، عبر المحاضرات النظرية والتطبيق العملي الذي يوفره المعهد.

 

وقي ختام اللقاء , تم الاتفاق على عمل مسودة آلية للتعاون المشترك بين المعهد والاتحاد الاسيوي, ولجنة الإعلام الرياضي بقطر سيتم التوقيع عليها لاحقا . حضر اللقاء , عضو لجنة التسويق والاستثمار في الاتحاد الآسيوي بشير سنان , ومدير التخطيط والمشاريع بمعهد الجزيرة حمد المري , وهاني عبد الجليل من إدارة التسويق في المعهد.


آخر الأخبار