تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على مجريات الجولة الأخيرة من البريميرليج

متابعات
2023-05-28 | منذ 11 شهر

الدوري الانجليزي

ضمن فعاليات الجولة 38 والاخيرة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم حقق نادي ارسنال وصيف البطولة فوزا كبيرا على حساب نادي وولفرهامبتون وبنتيجة 5 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لينهي الغانرز الموسم بافضل طريقة ممكنة.

 

اما الصراع الكبير فكان بين استون فيلا و​توتنهام​ لخطف اخر البطاقات الاوروبية وبالرغم من فوز توتنهام على ليدز 4 - 1 الا ان فوز استون فيلا على برايتون 2 - 1 منح البطاقة الاخيرة للفيلانس ووضع السبيرز خارج اوروبا.

 

السيتي بدوره فقد خسر امام برينتفورد بنتيجة 0 - 1 بهدف اللاعب بينوك المتأخر. ​مان يونايتد​ عاد من بعيد ليتخطى فولهام بنتيجة 2 – 1 بعد ان كان متاخرا 0 – 1 واضاع ميتروفيتش مهاجم فولهام ركلة جزاء. ليفربول من جهته تاخر 2 – 4 امام ساوثامبتون الهابط الا انه استطاع ان يعود بالنتيجة وينهي اللقاء بالتعادل 4 - 4.

 

وفي اللقاء الاخير تشيلسي يتعادل مع نيوكاسل يونايتد 1 - 1.

 

وفي صراع البقاء والهبوط تمكن ​ايفرتون​ من حسم الامور لمصلحته والبقاء لموسم جديد في البريمييرليغ بعد فوزه الصعب على بورنموث بنتيجة 1 – 0 في حين ان ليدز خسر امام توتنهام بنتيجة 1 – 4 وهبط مرافقا ساوثامبتون وليستر سيتي بالرغم من فوزه على وست هام 2 - 1 الا ان الامور حسمت لرجال المدرب دايش.


آخر الأخبار