تأسس في 22 مايو 2012م

بونو يكشف عن سبب إستبداله أمام بلجيكا خلال المونديال

متابعات
2023-05-25 | منذ 11 شهر

بونو

كشف حارس المرمى الدولي ​ياسين بونو​ عن حقيقة ما جرى له قبل انطلاق مباراة المنتخب ​المغرب​ي أمام نظيره البلجيكي برسم الجولة الثانية من منافسات الدور الأول، حيث كان بونو الحارس الأساسي الذي سيخوض المباراة آنذاك، لكن فجأة تم استبداله بعد عزف النشيد الوطني بزميله منير المحمدي، وقد أكد وقتها وليد الركراكي الناخب الوطني بأنه تم استبدال بونو لشعوره بأنه ليس على ما يرام.

 

وفي حديث له، قال بونو: "خلال المباراة الأولى أمام المنتخب الكرواتي وقع لي إصطدام مع أحد اللاعبين، وللوصول إلى المباراة الثانية أمام ​بلجيكا​ كان علي أن آخذ حقنة لتخفيف الآلام".

 

وأضاف: "عندما دخلنا النفق في اتجاه الملعب لخوض المباراة الثانية أمام بلجيكا شعرت بدوار شديد وأبلغت عميد الفريق سايس، حيث أخبرته أنني لست على ما يرام، ثم ذهب سايس لاستشارة الحكم سيزار راموس للتحقق مما إذا كان يمكن استبدالي فورا بعد النشيد الوطني، فقال له لا مشكلة".

 

واختتم: "كان الأمر صعبا للغاية بالنسبة لي لأن الجميع يراك وفجأة تختفي، لقد كانت لحظات غريبة بالنسبة لي لأنني أردت أن ألعب المباريات، ربما إذا خسرت فلن تلعب كأس العالم مرة أخرى، لكننا فزنا، وكان الأمر جيدا جدا في نهاية الأمر".


آخر الأخبار