تأسس في 22 مايو 2012م

السهام يتجاوز شباب العنيد بهدفين نظيفين ويعبر الى النهائي

طاهر الوهبي
2023-05-24 | منذ 11 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن فريق السهام من تحقيق فوز مفاجئ بعد تغلبه على شباب شعب إب بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب تضامن القاعدة ضمن بطولة كأس 22 مايو والتي ينظمها مركز القسام ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بذي سفال وتضامن القاعدة بمشاركة 4 أندية معترف بها هي شباب شعب إب والسهام والطليعة وتضامن القاعدة .

طاهر الوهبي

في أجواء ماطرة اقيمت المباراة وقدم شباب شعب إب مباراة رائعة واستطاعوا الاستحواذ على الكرة وصنع الفرص لكنهم لم يجدوا طريق الشباك بسبب غياب اللمسة الأخيرة وسوء التوفيق .

 

في الشوط الأول تحركت اجنحة العنيد بشكل مثالي وخلقوا المشاكل لدفاعات السهام ،كان الضغط حاضرا وافتكاك الكرات المفقودة ثم العودة لبناء اللعب من جديد.

طاهر الوهبي

الشوط الثاني كان مختلفا خصوصا بعد تسجيل السهام للهدف الأول عن طريق احمد الشرعبي الذي وضع كرة في  الزاوية البعيدة من ركلة حرة مباشرة ،ليحاول العنيد ادراك التعادل لكن دون فائدة ليباغت بعدها عبود العنيد بهدف ثاني بعد توغل رائع من الجهة اليمنى واضعا الكرة في الشباك بشكل جميل ومن زاوية ضيقة .

 

وتألق بعدها حارس السهام موسى جميل مع كل دفاع السهام  في الذود عن مرماه حتى نهاية المباراة بفوز السهام وتأهله للنهائي في انتظار الفائز من مباراة الغد والتي ستجمع تضامن القاعدة مع الطليعة .

 

درب فريق شباب العنيد الكابتن رياض النزيلي ودرب فريق السهام الكابتن خالد عتيق مع حضور للإداري المحنك لشعب إب الكابتن عادل جواس .

 

ادار اللقاء الكابتن فهمي احمد وساعده على الخطوط الكابتن امين حسن والكابتن اكرم جعران و الكابتن عبدالرحمن الطيب كحكم رابع  ،راقب المباراة فنيا الكابتن محمد عبده صالح وعلق على أحداث اللقاء المعلق الرائع خالد السياني .


آخر الأخبار