تأسس في 22 مايو 2012م

نيستلروي يقرر مغادرة أيندهوفن

متابعات
2023-05-24 | منذ 11 شهر

نيستلروي

قرر الهولندي ​رود فان نيسلتروي​ عدم الاستمرار في تدريب نادي آيندهوفن حسب ما أعلن النادي في بيان على موقعه الرسمي . وجاء في بيان النادي : "أعلن المدير الفني رود فان نيستلروي صباح الأربعاء أنه سيغادر آيندهوفن.

 

" واشار النادي في بيانه الى انه : " بعد عدة مناقشات حول الشؤون الداخلية التي جرت في الأسابيع الأخيرة، عُقد اجتماع مساء الثلاثاء بين مجلس الإدارة وفان نيستلروي.

 

تقرر إبقاء التركيز على مباراة الأحد المقبل ضد ألكمار ومواصلة الحديث بعد الموسم". واضاف : " ان نيستلروي اكد انه لم يكن هناك الدعم الكافي داخل النادي للاستمرار لفترة أطول وانه ابلغ ذلك للاعبين وطاقم العمل".

 

وكشف آيندهزفن ان فريد روتن سيتولى الإشراف على الفريق مؤقتاً في مواجهة الأحد ضد ألكمار . وختم البيان : "يأسف آيندهوفن لقرار فان نيستلروي ويشعر بالامتنان له لفوزه بدرع يوهان كرويف وكأس هولندا هذا الموسم ويأمل أن يختتم موسم كرة القدم بالمركز الثاني ".

يذكر ان فان نيستلروي (46 عاماً) تولى مسؤولية الفريق الاول في آيندهوفن خلفا للمدرب روجر شميدت في آذار /في مارس 2022 علما امه كان مسؤولاً عن فريق الشباب في النادي في الموسم الماضي.

 

ويحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الدوري الهولندي قبل جولة على نهاية الموسم بفارق 10 نقاط عن المتصدر فينوورد و3 نقاط عن اجاكس صاحل المركز الثالث .


آخر الأخبار