تأسس في 22 مايو 2012م

إشبيلية يتأهل لنهائي الدوري الاوروبي لكرة القدم

متابعات
2023-05-19 | منذ 1 سنة

اشبيلية

ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة ​الدوري الاوروبي لكرة القدم​، خطف فريق ​اشبيلية​ انتصاراً غالياً في مباراة الاياب التي جمعته امام ضيفه ​يوفنتوس​ على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وكانت قد حسمت بالشوطين الاضافيين بنتيجة 2 – 1 بعد انتهاء الوقت الاصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت ايضاً بالتعادل وبواقع 1 – 1.

 

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني فرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة وشن العديد من الهجمات تمكن من خلالها النجم فلاهوفيتش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 65، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث احرز خيسوس فرنانديز سوسو هدف التعادل بعد 6 دقائق فقط، لتهدأ وتيرة المواجهة لحين انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي، ومع بداية الاشواط الاضافية، تمكن اللاعب ايريك لاميلا من احراز هدف الفوز لصالح فريق اشبيلية الذي عاد الى الخلف سريعاً للحد من خطورة فريق يوفنتوس وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 1.

 

ورافقه الى المباراة النهائية فريق ​روما​ رغم تعادله ايابا بلا اهداف مع ​باير ليفركوزن​، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الذئاب بهدف نظيف. سيطر الفريق الألماني على المباراة في معظم أوقاتها فيما اكتفى الفريق الايطالي بالدفاع والهجمات المرتدة. وبلغت نسبة استحواذ باير ليفركوزن على الكرة حوالي 70 في المئة وسدد ست مرات على مرمى الخصم الذي لم يقم بتسديد أي كرة باتجاه المرمى الألماني.


آخر الأخبار