تأسس في 22 مايو 2012م

مودريتش: لدينا رغبة كبيرة في الفوز بهذه المباراة

متابعات
2023-05-16 | منذ 11 شهر

مودريتش

تحدث لاعب ريال مدريد، لوكا ​مودريتش​، عم مباراة فريقه امام ​مانشستر سيتي​ وذلك في اياب نصف نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الاتحاد.

 

وقال مودريتش: "لدينا رغبة كبيرة في الفوز بهذه المباراة، النهائي السادس لـ دوري أبطال أوروبا حلم بالنسبة لي، علينا أن نستمتع ونلعب بطريقتنا، لقد حققنا العديد من الألقاب هنا في ريال مدريد، وكل لقب حققناه هنا يعني الكثير، لا يمكنك الفوز في كل مباراة، لكن هدفنا هو أن نفعل ذلك، تعرضنا للعديد من المواقف الصعبة وتمكننا من أن نتخطاها".

 

وتابع: "نحن في ريال مدريد لدينا إيمان كبير في كل مباراة، وثقة في شخصيتنا التي تميزنا، ومنذ اليوم الأول وأنا أرى هذه الثقة في جميع اللاعبين، أتمنى أن ننجح غدًا ونصل إلى النهائي". واضاف: "كنا جيدون في مباراة الذهاب وتحديدًا بعد الـ20 دقيقة الأولى، لكن غدًا ستكون الفرص متساوية، نحن نواجه فريقًا قويًا ولديه مدير فني رائع، لا يمكن أبدًا أن يكون هناك أفضلية لفريق على آخر". واختتم: "مع ريال مدريد تأكدت بأن لا يمكنك أبدًا توقع ما يحدث قبل المباراة، غدًا سنرى ما سيحدث، لكننا نثق في أنفسنا وأننا سنعطي أقصى ما لدينا".


آخر الأخبار