تأسس في 22 مايو 2012م
ضمن دوري المحترفين لمنتدى المستقبل بمدينة القاعدة

بداية المشوار يصطاد طاهش الحوبان ويعبر للنهائي

طاهر الوهبي
2023-04-16 | منذ 1 سنة

طاهر الوهبي

تمكن فريق بداية المشوار من حسم القمة المبكرة أمام الطليعة بعد ان تغلب عليه اليوم بنتيجة 3/1 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب تضامن القاعدة لحساب دوري المحترفين لمنتدى المستقبل بنسخته 14 ممثلا برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار .

 

ودخل الفريقان المباراة بكامل عادته وقوته ولامجال لجس النبض فمع الدقيقة الرابعة تمكن القناص صالح شحرة من تسجيل الهدف الأول لبداية المشوار بعد ركلة حرة مباشرة من أقدام  رياض عشه حيث تمكن شحرة من تحويلها بطريقة ذكية لتسكن الشباك.

 

واشتدت وتيرة اللعب وخاض الفريقان معركة حامية الوطيس في منتصف الملعب وكانت الكرات الثابتة والعرضيات والتسديد من بعيد هي الحل، وكاد عارف الحبيشي أن يعدل الكفة برأسية جانبت القائم وتكمن الطليعة من إدراك التعادل عندما سدد عميد خالد كرة قوية من الجهة اليمنى حاول مدافع بداية المشوار إبعادها لكنه أدخلها الشباك ليخرج الفريقان من أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني فرض الطليعة حصارا كبيرا من أجل تسجيل هدف مبكر ولكن كل الفرص المتاحة لم يكتب لها النجاح وأبرزها من أقدام عدي عثمان بعد مراوغات رائعة من الحبيشي وتمريرة سحرية لم يستطع عدي اسكنها الشباك. واستطاع عرفات عشه إرسال كرة رائعة وسط دفاع الطليعة ليحولها الياس النجار في الشباك كهدف التقدم لبداية المشوار وتمكن القناص سليمان حزام من إطلاق رصاصة الرحمة على فريق الطليعة عندما توج مجهود زميله صالح شحرة بعد توغل رائع وتمريرة حريرية ليضعها سليمان في الشباك.

 

حاول الطليعة العودة في الخمس الدقائق الأخيرة لكنه لم يستطع لتنتهي المباراة بفوز بداية المشوار بثلاثة أهداف وخروج حزين للطليعة بعد أن كان مرشحا وبقوة للفوز بهذه البطولة.


آخر الأخبار