تأسس في 22 مايو 2012م

عقد رعاية جديد للدوري الالماني لكرة القدم

متابعات
2023-03-31 | منذ 1 سنة

الدوري الالماني

أعلنت شركة ​الدوري الألماني​ الدولیة، عن شراكة جديدة مع شركة "غلوبال میدیا باورھاوس فوتبولكو"، حیث ستتعاون الجھتان على تقدیم أھم القصص التي تتناول أفضل الأندية في ألمانیا إلى المشجعین، في جمیع أنحاء الشرق الأوسط وأفریقیا ومنطقة جنوب الصحراء الكبرى.

 

وتمتلك شركة "فوتبولكو" وتدیر وتمثل عددًا من الخدمات مجانیة الاستخدام عبر كل من التطبیقات الرقمیة وتطبیقات الھاتف النقال. وستتمكن "فوتبولكو"، من خلال العمل مباشرة مع رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، من الوصول إلى قاعدة البیانات الإعلامیة للدوري الألماني، حیث سیكون كل منفذ قادرًا على استخدام مقاطع الفیدیو والصور والرسومات وغیرھا لإنتاج وإصدار المحتوى الخاص به، لیروي كل قصة لملایین المستخدمین بطریقة فریدة وممیزة.

 

وتعليقا على الشراكة الجديدة، قال بیر ناوبرت، رئیس قسم التسویق الدولي في الدوري الألماني: "تماشیاً مع استراتیجیتنا التي تركز على الجمھور، فإننا سعداء باختیار ھذا التوقیت المثالي لإضافة خیار آخر إلى قائمتنا لتقدیم أفضل ما في الدوري الألماني إلى الجمھور في جمیع أنحاء الشرق الأوسط وأفریقیا".

 

وقال أندي جاكسون، نائب رئیس الشراكات في شركة فوتبولكو: "باعتبار شركتنا أكبر منتج لمحتوى كرة القدم باللغة العربیة، فهي تتمتع بمكانة فریدة لمساعدة حاملي الحقوق مثل الدوري الألماني على الوصول إلى الجماھیر والمشجعین في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا والتفاعل معھم.

 

وبفضل محفظتنا الواسعة التي تمتد في جمیع أنحاء أفریقیا، سنوفر عدداً من المنصات القائمة التي ستتناول قصص الدوري الألماني بطریقتھا الممیزة في كل أسبوع". ویمكن للمستخدمين متابعة أحدث أخبار الدوري الألماني على الموقع الإلكتروني Bundesliga.com وعبر قنوات الدوري الرسمیة على مواقع فیسبوك وتیك توك وإنستغرام.


آخر الأخبار