تأسس في 22 مايو 2012م

حقيقة توقيع ليونيل ميسي لـ الهلال السعودي

متابعات
2023-03-22 | منذ 1 سنة

ميسي

يستمر الجدل في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة الحالية، حول صحة الأنباء المتداولة عن توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لـ نادي الهلال السعودي.

 

وتتجه الأندية السعودية صوب فكرة تعزيز صفوفها من خلال التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، على غرار وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي في يناير الماضي.

 وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الهلال رحب بفكرة دفع 600 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع ليونيل ميسي في صفقة انتقال مجانية بنهاية الموسم الحالي، لا سيما مع توتر العلاقة بين اللاعب وناديه باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

 

وتسببت تغريدة لحساب "المطار" الراعي الرسمي للهلال في إثارة الجدل، حيث تم نشر صورة لظل ليونيل ميسي بالرقم 10، رافعًا يديه إلى السماء، بطريقة احتفاله الشهيرة بالأهداف مع كتابة : "حيا الله ولدنا.. جهزوا البشوت".

 

من جانبه، قال الإعلامي السعودي حمد الصويلحي عبر برنامج ملعب SBC، أن الهلال في مرحلة المفاوضات مع ليونيل ميسي لكن النادي لم ينجح حتى الآن في الحصول على توقيعه بشكل رسمي. وتفاعل حساب كأس العالم فيفا الرسمي على "تويتر"، مع هذه التقارير بنشر صورة لليونيل ميسي وعلق قائلًا: "صال وجال باحتفالات كثيرة وأهداف إيقونية، تُرى أين يحتفل ليونيل ميسي بأهدافه الموسم القادم؟".


آخر الأخبار