تأسس في 22 مايو 2012م

دوري المؤتمر الاوروبي .. فيورنتينا يحسم تأهله للدور القادم

متابعات
2023-03-16 | منذ 1 سنة

فيورنتينا

ضمن فعاليات اياب الدور الـ 16 من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حسم نادي ​فيورنتينا​ الايطالي تأهله بفوزه امام ​سيفاسبور​ التركي وبواقع 4-1 ليحسم مجموع المباراتين وبواقع 5-1.

 

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي الفيولا حيث سيطروا على مجريات اللقاء وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي سيفاسبور، ولم تنجح محاولات الفريق الايطالي من تهديد صريح لدفاع الفريق التركي لتغيب خطورة الفريق البنفسجي والذي تلقى هدفا" مباغتا" في الدقيقة 35 عبر اردوغان ياسيليورت ولكن سرعان ما نجح ارتور غابرال من خطف هدف التعادل في الدقيقة 44 لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

 

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفيولا سيطرتهم الكبيرة حيث ضغطوا بقوة من اجل خطف ف ثاني في اللقاء وسط حذر دفاعي من جانب لاعبي الفريق التركي، وفي الدقيقة 61 تمكن نيكولا ميلينكوفيتش من خطف هدف التقدم للفيولا بعد تمريرة حاسمة من رولاندو ماندراغورا، وبعدها ضغط لاعبو سيفاسبور بقوة في محاولة لخطف هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل التنظيم الدفاعي المميز للاعبي الفيولا وفي الدقيقة 79 سجل لاعي سيفاسبور غوتاس هدف خطأ في مرمى فريقه وفي الدقبقة 89 خطف غايتانو غاستروفيلي الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز فيورنتينا وبواقع 4-1. وفي باقي المباريات، حقق ​ليش​ البولندي الفوز امام دجوغاردن وبواقع 3-0 ليحسم مجموع المباراتين وبواقع 5-0.


آخر الأخبار