تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب يعرب عن سعادته بإختيار فان دايك ضمن التشكيل المثالي للفيفا

متابعات
2023-02-28 | منذ 1 سنة

كلوب

عبر مدرب ​ليفربول​، يورغن ​كلوب​، عن سعادته باختيار فيرجل ​فان دايك​ ضمن تشكيل فيفا المثالي خلال حفل جوائز "THEBEST".

 

وقال كلوب: "لم يتواجد في اخر 4 سنوات ضمن القائمة، لكنه يستحق تمامًا أن يتواجد حاليًا، سألني عما إذا كان بإمكانه الذهاب وقلت بالطبع، ذهب وعاد الليلة الماضية. إنه لاعب احترافي". وتابع عن مواجهة وولفرهامبتون: "نحن نعرف الكثير عن بعضنا البعض، ونعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لن تكون هناك معلومات إضافية تثير دهشتنا، علينا التأكد من جاهزيتنا".

 

وواصل عن الإصابات: "تياغو في مرحلة إعادة التأهيل، ولويس دياز يقترب من التدريبات الجماعية، هذا أمر جيد حقًا، بينما جو غوميز لن يتواجد غدًا، وسنرى ما سيحدث مع داروين نونيز". واضاف: "عودة جوتا جيدة وفي توقيت جيد، إنه لاعب استثنائي. يحتاج إلى استعادة لياقته من جديد، كان متعبًا بعد المباراة يوم السبت الماضي، وعلينا أن نرى بعد ذلك، وسيشارك غدًا إذا لم يحدث أي شيء جديد".

 

واكمل: "نحن جاهزون. إذا كان هناك نادٍ يمكنه العودة سريعًا فهو نحن، ما حققناه معًا يجعلنا نثق في أنفسنا، سنقوم بالرد فيما يتبقى من الموسم، ننتظر لنرى".

 

واختتم عن تكرار الإصابات العضلية: "ما زلنا نعاني من تأثير الموسم الماضي والضغط، بالإضافة لعدم الاستراحة طويلًا، والموسم التحضيري القصير، مع مشاركة اللاعبين في كأس العالم".


آخر الأخبار