تأسس في 22 مايو 2012م

خليجي25 .... قطر والبحرين إلى نصف النهائي

متابعات
2023-01-13 | منذ 3 أسبوع

قطر &البحرين

في ختام دور المجموعات لكاس الخليج العربي "​خليجي 25​"، اكتفى منتخب ​البحرين​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الكويت​ي على ملعب البصرة الدولي، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

 

اعتمد كلا المنتخبين على الخطط الدفاعية في بداية اللقاء، وذلك قبل ان يستلم منتخب البحرين زمام الامور حيث كثف هجماته وتمكن من خلالها من افتتاح التسجيل خلال الدقيقة 26، ليدخل المنتخب الكويتي بدوره اجواء اللقاء حيث فرض سيطرته على الكرة محرزا هدف التعادل في الدقيقة 45، لتهدأ بعدها وتيرة المباراة تدريجيا خاصة بعد ان تلقى اللاعب البحريني بطاقة حمراء في منتصف فعاليات الشوط الثاني، وليعتمد منتخبه على الخطة الدفاعية المحكمة لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 1.

 

وفي مباراة اخرى، خطف منتخب ​قطر​ تعادلا مثيرا خلال مواجهة ​الامارات​ على ملعب الميناء، وكانت قد انتهت بهدف لمثله. انتهى الشوط الاول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، ورغم ان اللاعبين اعتمدوا على الهجمات المرتدة ولكنها باءت بالفشل لحين احرز لاعب منتخب الامارات فابيو دي ليما الهدف الاول في الدقيقة 77، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث سجل تميم منصور العبدالله هدف التعادل خلال الدقيقة 88، ليمنح قطر نقطة ثمينة حافظ من خلالها على مركز الوصافة في ترتيب المجموعة التي تصدرها المنتخب البحريني.


آخر الأخبار