تأسس في 22 مايو 2012م

النصر السعودي يغري لاعب برشلونة ماليًا لضمه لصفوفه

متابعات
2023-01-09 | منذ 3 أسبوع

بوسكيتش

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي لديه رغبة كبرى في الحصول على خدمات اللاعب سيرجيو بوسكيتس من صفوف برشلونة الإسباني. كان النصر السعودي قد نجح في تحقيق صفقة ضخمة بعدما ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل نهاية العام الماضي.

 

وحسبما ذكرت شبكة "إسبن" العالمية، فإن نادي النصر وجه اهتمامه إلى لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس. ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني مع البلوجرانا في صيف 2023، أي نهاية الموسم الحالي.

 

 وأوضحت الشبكة أن مصادر أكدت بأن النصر مستعد لتقديم راتب سنوي يبلغ نحو 13 مليون يورو لنقل بوسكيتس إلى السعودية. كما يحرص فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم إنتر ميامي على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ34 عامًا، الذي قال مؤخرًا إنه ينجذب إلى فكرة اللعب في الولايات المتحدة. واستمرت المحادثات بين معسكر بوسكيتس وإنتر ميامي منذ شهور، لكن لا يوجد حتى الآن اتفاق ثابت بشأن انتقاله إلى الدوري الأمريكي.

 

وقالت مصادر للشبكة نفسها إن بوسكيتس كان يفكر في مغادرة برشلونة في يناير، لكنه مقتنع بالبقاء في النادي الكتالوني حتى الصيف، عندما تنتهي صفقته. لم يستبعد برشلونة تمامًا عرض صفقة جديدة عليه، لأن قيودهم المالية تجعل التوقيع مع بديل لـ بوسكيتس أمرًا صعبًا، بل إن التمديد حتى يناير القادم تم مناقشته.


آخر الأخبار