تأسس في 22 مايو 2012م

الامارات تواجه لبنان وديا في دبي

متابعات
2022-12-23 | منذ 2 شهر

الامارات

يلعب منتخب ​الامارات​ لكرة القدم مع نظيره ال​لبنان​ي في 30 كانون الاول/ديسمبر في ​دبي​ ضمن استعداداته لخوض ​كأس الخليج​ الخامسة والعشرين "خليجي 25" التي تنطلق في البصرة بالعراق في 6 كانون الثاني/يناير.

 

واعلن الاتحاد الاماراتي للعبة في بيان "دخول الأبيض معسكرا في دبي اعتبارا من يوم الاثنين لمدة اسبوع، حيث سيواجه منتخب لبنان وديا في 30 كانون الاول/ديسمبر في ​استاد آل مكتوم​ بنادي النصر قبل السفر الى مدينة البصرة يوم 2 كانون الثاني/يناير".

 

وتستهل الامارات مبارياتها في "خليجي 25" امام ​البحرين​ حاملة اللقب في 7 كانون الثاني/يناير ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا قطر والكويت.

 

واعلن الارجنتيني ​رودولفو اروابارينا​ مدرب الامارات عن قائمة موسعة من 35 لاعبا ستخوض الاستعدادات للبطولة قبل تقليصها لاحقا. وضمت القائمة، لحراسة المرمى: خالد عيسى (العين) وعلي خصيف (الجزيرة) وفهد الظنحاني (بني ياس) وحسن حمزة (شباب الأهلي) وخالد السناني (الوصل).

 

خط الدفاع: حسن المحرمي وخالد الهاشمي (بني ياس)، سالم سلطان وشاهين عبدالرحمن والحسن صالح وخالد الظنحاني (الشارقة)، خليفة الحمادي (الجزيرة)، وليد عباس وعبد العزيز هيكل واحمد جميل (شباب الأهلي)، عبدالسلام محمد(الاتحاد كلباء) وسعيد جمعة (العين).

 

خط الوسط: يحيى نادر واحمد برمان ووليد فلاح وخالد البلوشي (العين)، ماجد راشد وماجد حسن ومحمد عبد الباسط (الشارقة)، عبدالله رمضان (الجزيرة) وحسين مهدي (النصر). خط الهجوم: علي صالح وفابيو ليما (الوصل)، طحنون الزعابي وسيباستيان تاليابوي (الوحدة)، حارب عبدالله ويحيى الغساني (شباب الأهلي)، علي مبخوت (الجزيرة) واحمد فوزي(الظفرة).


آخر الأخبار