تأسس في 22 مايو 2012م

سكالوني يتحدث عن مباراة كرواتيا

متابعات
2022-12-12 | منذ 2 شهر

ليونيل

شدد ​ليونيل سكالوني​ المدير الفني ل​منتخب الأرجنتين​ على صعوبة مواجهة كرواتيا غدا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 معتبرا ان ظروفها مختلفة عن المواجهة التي جمعتهما في مونديال 2018 والتي تعرضوا فيه للخسارة امام نفس المنافس بنتيجة 3-0 .

 

واشار سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الى انهم سيخوضون مباراة امام منافس متمكن ويلعب بطريقة متناغمة وبإمكانهم أن يجعلوا الأمور صعبة على فريقه .

 

واضاف ان لديه تصور واضح لخطة اللعب وان الجميع جاهز ولا توجد أي إصابات وانه يتعامل بنفس الأسلوب المعنوي مع اللاعبين قبل كل مباراة .

 

وعن آخر كأس عالم لميسي اكد مدرب الارجنتين انهم حاليا سيستمرون في الاستمتاع بمشاهدته وما زال امامهم مباراة حاسمة قبل الوصول للنهائي وعليهم التركيز عليها. وعن مواجهة لوكا مودريتش اكد سكالوني انه قدوة للعديد من اللاعبين ليس فقط لمهاراته ولكن أيضًا لسلوكه وانه يجب الاستمتاع بشاهدته مثل روبرت ​ليفاندوفسكي​ و"إذا كنتم تحبون كرة القدم نحن نستمتع بمشاهدة هؤلاء اللاعبين ."

 

وشدد سكالوني في ختام تصريحاته أن " المباراة حاسمة خاصة لشعبنا، ولكن هذه كرة القدم وأحيانًا الفريق الأفضل ليس ضروريًا أن يحقق الفوز”.


آخر الأخبار