تأسس في 22 مايو 2012م

وليد الركراكي: على الجماهير تقبيل رأس لاعب المغرب كل يوم

متابعات
2022-12-01 | منذ 2 شهر

المغرب

تساءل المدرب الوطني وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عما يمنع أسود الأطلسي من تحقق الفوز بلقب كأس العالم قطر 2022 بعد التأهل لدور الـ16.

 

وتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد الفوز بمباراتين على بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا.

 

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي بعد مباراة كندا: "اليوم في الشوط الأول خضنا أفضل مباراة لنا وقدمنا الكرة التي يريدها الجمهور المغربي، للأسف تلقينا هدفًا أربكنا قليلًا، حتى أن اللاعبين بدأوا يقولون ربما ذلك بسبب سوء الحظ الذي ما زال يرافقنا".

 

وأضاف: "الشوط الثاني أعجبني كثيرًا، لعبنا بالروح التي أردنا الوصول لها، والمغرب لم يفز بمباراتين في 50 سنة بكأس العالم ونحن حققنا ذلك في نسخة واحدة ومبروك للاعبين".

 

وواصل: "أشرف حكيمي يلعب مصابًا وهو رجل وعلى المغاربة أن يقبلوا رأسه كل يوم، وظللنا حتى الدقيقة الأخيرة نتواصل معه، ونسأله هل يمكنك اللعب؟ لكنه دخل الملعب من أجل الدفاع عن الراية".

 

وأردف: "حكيمي فاز بجائزة أحسن لاعب بالإصابة، وهو يستحقها". واستأنف: "ذهبت لباريس لرؤية أشرف حكيمي، هناك هدف لم شمل العناصر الوطنية، والتأهل للدور الثاني".

 

وتابع: "كنت أقول دائما لا بد من تغيير العقلية، ولقد أرسلنا اليوم رسالة للجميع بأننا منتخب يصعب التغلب عليه، سنحترم الجميع ولم لا نحلم بالفوز بالمونديال".

 

واختتم وليد الركراكي: "لعبنا ضد كرواتيا، وتعادلنا معها، وفزنا على بلجيكا وكندا، نحن واقعيون، سنذهب مباراة تلو الأخرى، سنعيد الجاهزية للاعبين، وحين يكونون في أتم مستواهم، سنحقق شيئا كبيرا".


آخر الأخبار