تأسس في 22 مايو 2012م

لايبزيغ يتمكن من خطف المركز الثاني مؤقتا

متابعات
2022-11-12 | منذ 3 شهر

لايبزيغ

ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، تمكن ​لايبزيغ​ من خطف المركز الثاني مؤقتا" بفوز صعب امام فيردر ​بريمن​ وبواقع 2-1.

 

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو لايبزيغ على مجريات اللقاء بشكل كبير حيث نجحوا في وضع لاعبي بريمن تحت ضغط كبير، وفي الدقيقة 13 تمكن اندريه سيلفا من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من اميل فورسبرغ ولم ينجح لاعبو بريمن من تهديد صريح لمرمى لايبزيغ وبدروه فشل لاعبو لايبزيغ من استغلال الفرص التي سنحت لهم لينتهي هذا الشوط بتقدم لايبزيغ وبواقع 1-0.

 

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو لايبزيغ ضغطهم على مرمى الخصم ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبعكس مجريات اللعب تمكن بريمن من خطف هدف التعادل في الدقيقة 57 عبر كريستيان غروس ولكن اصرار لاعبي لايبزيغ كان كبيرا" حيث نجح اكسافيير شاغلر من خطف هدف التقدم لايببزيغ في الدقيقة 72، وفي الدقائق ال 15 الاخيرة فشل لاعبو بريمن من معادلة النتيجة لتنتهي المباراة بفوز لايبزيغ وبواقع 2-1.

 

وفي باقي المباريات، حقق باير ​ليفركوزن​ الفوز امام ​شتوتغارت​ وبواقع 2-0 ليواصل ابناء المدرب تشابي الونسو صحوتهم، وواصل فولفسبورغ نتائجه المميزة بعد الفوز امام هوفنهايم وبواقع 2-1، وبدوره حقق بوخوم الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 1-0، بينما حقق هيرتا برلين الفوز امام كولن وبواقع 2-0.


آخر الأخبار