تأسس في 22 مايو 2012م

لاعب مانشستر سيتي يسابق الزمن للمشاركة في مونديال قطر2022

متابعات
2022-09-17 | منذ 2 أسبوع

فيليبس

يسابق لاعب فريق مانشستر سيتي، كالفين فيليبس، الزمن من أجل أن يكون لائقًا بدرجة كافية تجعله يشارك في كأس العالم المرتقب هذا العالم.

 

وتواجد فيليبس في قائمة منتخب إنجلترا المستدعاة للمشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، أمام إيطاليا وألمانيا. ولكن يبدو أن فيليبس لن يشارك في تلك المباريات، حيث ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أنه يعاني في الوقت الحالي من مشكلة في الكتف، وربما يخضع لعملية جراحية. واستبعد لاعب وسط مانشستر سيتي من مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز السكاي بلو بثلاثة أهداف دون رد.

 

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون لم يبدأ فيليبس بعد مباراة لفريقه الجديد منذ انضمامه من ليدز يونايتد في الصيف، وكان ظهوره الأخير كبديل في الفوز على بوروسيا دورتموند مساء الأربعاء.

 

يُعتقد أن الإصابة حدثت في التدريبات يوم الخميس، لكن الخوف الأكبر سيكون من الحاجة إلى إجراء عملية جراحية في كتفه، قد تعرض فرصه في أن يكون لائقًا بالكامل لكأس العالم، للخطر.

 

ومن المتوقع أن يعلن ساوثجيت التشكيل المؤقت للبطولة في قطر في 21 أكتوبر، وستكون المباراة الأولى ضد إيران بعد شهر واحد بالضبط.

 

يتوقع فيليبس أن يكون شخصية رئيسية في تشكيلة مدرب إنجلترا المكونة من 26 لاعبًا بالنظر إلى أنه حصل على لقب أفضل لاعب في إنجلترا في عام 2021، بعد أن كان أحد النجوم الصاعدين في يورو 2020 في ذلك الصيف، ولعب 120 دقيقة كاملة في نهائي ويمبلي.


آخر الأخبار