تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يكشف عن مدة غياب لوكاس عن الملاعب

متابعات
2022-09-14 | منذ 3 أسبوع

لوكاس

كشفت تقارير صحفية عن مدة الغياب المتوقعة للوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني عقب الإصابة التي تعرض لها أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

 

وشارك لوكاس هيرنانديز في فوز بايرن ميونخ أمام برشلونة بهدفين دون مقابل، وسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض على ملعب "آليانز آرينا". ولاحقًا تم استبداله وأعلن بايرن ميونخ تشخيص إصابته بتمزق في حزمة عضلية في منطقة المقرب الأيسر.

 

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا" سيغيب لوكاس هيرنانديز لمدة تتراوح من أربعة إلى خمسة أسابيع. صحيفة "ليكيب" الفرنسية تشير إلى أنه سيغيب لمدة خمسة أسابيع، من ناحية أخرى، تبلغ صحيفة بيلد عن ستة أسابيع، البيان الرسمي لبايرن ميونخ يقول فقط "عدة" أسابيع دون تحديد وقت بعينه. الآن ، قد يبدو من خمسة إلى ستة أسابيع وقتًا طويلاً، ولكن بالنظر إلى بعض إصابات العضلة المقربة الشديدة قد تستغرق عدة أشهر للشفاء. ومع ذلك ، فإن غياب هيرنانديز سيكون بلا شك ضربة كبيرة لبايرن ميونخ، وعند الحديث عن كأس العالم، يبقى أن نرى ما إذا كان لهذه الإصابة أي تأثير على مشاركة هيرنانديز في البطولة، التي تنطلق في ما يزيد قليلاً عن شهرين بنوفمبر المقبل. وما هو مؤكد أن لوكاس هيرنانديز سيغيب عن منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي القادمة بسبتمبر الجاري.


آخر الأخبار