تأسس في 22 مايو 2012م

روما الايطالي يسقط في فخ الخسارة أمام لودوغوريتس البلغاري

متابعات
2022-09-08 | منذ 2 أسبوع

روما

ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، انقاد نادي ​روما​ الايطالي الى خسارة مدوية امام ​لودوغوريتس​ البلغاري وبواقع 2-1.

 

وفي الشوط الاول فرض لاعبو روما ايقاعهم الهجومي في اللقاء حيث ضغطوا بقوة في محاولة لاقتناص هدف التقدم وسنحت لهم العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى واهدر نجم روما لورينزو بيليغريني بعض المحاولات الخطيرة امام مرمى الخصم وبدوره تألق الحارس سيرجيو بادت في التصدي لمحاولات مهاجمي روما وبدوره تصدى القائم لمحاولة خطيرة من جيانلوكا مانشيني، وبدوره لم ينجح لاعبو لودغوريتس من القيام بأي ردة فعل تذكر لنتهي هذا الشوط سلبياً بين الطرفين.

 

وفي الشوط الثاني احتدم الصراع بشكل كبير بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب حيث سيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء ولتغيب الفرص الحقيقية على مرمى الخصم مع بعض المحاولات العشوائية، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء بعض التعديلات في التشكيلة في محاولة لتحسين الاداء الهجومي بشكل أكبر ولكن الحذر والترقب سيطرا أكثر على مجريات اللقاء في ظل غياب الفعالية الهجومية من الجانبين الا ان تمكن لودوغوريتس من خطف هدف مباغت في الدقيقة 73 البرازيلي كولي، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة تمكن روما من خطف هدف التعادل في الدقيقة 86 عبر الدور شومورودف قبل ان ينجح لاعبو لودوغوريتس نوناتو من خطف هدف الفوز للفريق البلغاري في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز لودوغوريتس وبواقع 2-1.

وفي نفس المجموعة، حقق نادي ريال بيتيس الاسباني فوزاً ثميناً امام الفريق الفنلندي HJK وبواقع 2-0 وسجل هدفي الفوز النجم ويليان خوسيه.

 

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي ​ارسنال​ الانكليزي فوزاً مهماً امام زوريخ السويسري وبواقع 2-1 وسجل أهداف الغانرز ماركينيوس في الدقيقة 16 وادي نيكيتا في الدقيقة 62، وبدوره حسم التعادل الايجابي اللقاء الذي جمع بين ايندهوفن وبودو وبواقع 1-1.

 

وفي المجموعة الثانية، حقق نادي فنربخشة التركي الفوز امام خصمه دينامو كييف الاوكراني وبواقع 2-1 فيما حقق رين الفرنسي الفوز امام لارنكا القبرصي وبواقع 2-1.

 

وفي المجموعة الرابعة، حقق نادي ​براغا​ البرتغالي فوزاً مهماً امام ​مالمو​ السويدي وبواقع 2-0، فيما حقق نادي رويال يونيون البلجيكي الفوز امام خصمه الالماني ​يونيون برلين​ وبواقع 1-0


آخر الأخبار