تأسس في 22 مايو 2012م

السيتي يضرب إشبيلية برباعية ويوفنتوس يسقط أمام PSG

متابعات
2022-09-06 | منذ 3 أسبوع

السيتي

تلقى فريق ​اشبيلية​ الاسباني خسارة قاسية في عقر داره برباعية نظيفة في أولى مبارياته بمنافسات ​دوري أبطال أوروبا​ امام ​مانشستر سيتي​ الانكليزي.

 

شهدت الدقائق الأولى العديد من الفرص لفريق الضيوف الذي فرض سيطرته المطلقة على الكرة، وفي الدقيقة 20 استغل ابناء المدرب الاسباني بيب غوارديولا الفرصة التي أتيحت لهم حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب ايرلينغ هالاند، وتوالت محاولات فريق السيتي ولكنها باءت بالفشل لحين انتهاء فعاليات الشوط الاول بهدف نظيف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، لم يجد المدرب جوليان لوبيتيغي الخطة الماسبة للحد من خطورة الفريق السماوي الذي شن العديد من الهجمات الخطرة تمكن من خلالها من احراز 3 اهداف متتالية عبر كل من فيل فودين في الدقيقة 58 وايرلينغ هالاند في الدقيقة 67، وروبن دياز في الدقيقة 90 ليمنحوا فريقهم اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 4 – 0.

 

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​يوفنتوس​ الايطالي، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب بارك دي برانس قد انتهت بواقع 2 – 1.

 

احرز هدفي الفريق الباريسي النجم كيليان مبابي في الدقيقتين 5 و22، فيما هدأت وتيرة اللقاء حتى الدقيقة 53 حيث سجل اللاعب ويستون ماكيني هدف فريق السيدة العجوز الوحيد، ولم تسفر الدقائق المتبقية عن مزيد من الاهداف، ولينتهي اللقاء بواقع 2 – 1، وفي مباراة اخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها انتصر فريق ​بنفيكا​ البرتغالي على ماكابي حيفا بهدفين نظيفين كان قد سجلهما كل من رافا سيلفا واليخاندرو غريمالدو في الدقيقتين 50 و54.


آخر الأخبار