تأسس في 22 مايو 2012م

قمة الدوري الايطالي بين يوفنتوس وروما تنتهي بالتعادل الايجابي

متابعات
2022-08-27 | منذ 1 شهر

ديبالا

حول فريق روما هزيمته إلى تعادل إيجابي أمام يوفنتوس في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بمنافسات الدوري الإيطالي. واستقبل يوفنتوس نظيره روما على ملعب "آليانز ستاديوم" ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإيطالي "سيريا آ".

 

وشهدت المباراة مشاركة الأرجنتيني باولو ديبالا أساسيًا مع روما مواجهًا فريقه السابق يوفنتوس كخصم بعد 7 سنوات رفقة السيدة العجوز.

 

ومبكرًا تقدم يوفنتوس بهدف من ركلة حرة سددها دوشان فلاهوفيتش بطريقة رائعة ليضع البيانكونيري في المقدمة بالدقيقة الثانية. وأهدر خوان كوادرادو فرصة هدف ليوفنتوس حيث فضل التسديد بدلاً من التمرير لزملائه.

 

ثم سجل مانويل لوكاتيلي هدفًا ثانيًا ليوفنتوس لكن بعد العودة لتقنية الفار قرر الحكم إلغاءه لوجود خطأ من بداية اللعبة. مع بداية الشوط الثاني قرر جوزيه مورينيو مدرب روما استبدال الثنائي مانشيني وسبينازولا ودفع بستيفان الشعراوي وزاليفسكي.

 

كما دفع ماسيميالينو أليجري مدرب يوفنتوس بـ دينيس زكريا بدلاً من أدريان رابيو في الدقيقة 58. قام مورينيو بتبديل آخر في الدقيقة 62 وشارك شيليك بدلاً من كارسدورب.

 

وبحلول الدقيقة 69 نجح تامي أبراهام من إدراك التعادل لروما بعد تمريرة رائعة من باولو ديبالا. ودفع أليجري بالوافد الجديد ميليك بدلاً من ميرتي في الدقيقة 77، كما شارك ماكيني بدلاً من كوادرادو، بدوره استبدل مورينيو لاعبه ديبالا بكومبولا في الدقيقة 78.

 

واصل أليجري تبديلاته وأخرج فلاهوفيتش ولوكاتيلي ودفع بروفيلا ومويس كين في الدقيقة 86.

 

في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع دفع مورينيو بلاعبه بوف بدلاً من بيليجريني.

 

انتهت المباراة بالتعادل 1-1 ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويصبح رصيد روما 7 نقاط في المركز الثالث، ويوفنتوس يملك 5 نقاط في المركز السادس.


آخر الأخبار