تأسس في 22 مايو 2012م

اليغري يتحدث عن لقاء يوفنتوس أمام ساسولو في الدوري

متابعات
2022-08-14 | منذ 2 سنة

اليغري

أعلن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، غياب 8 لاعبين عن مباراة الغد بين فريقه وساسولو في السيري آ.

 

ويلتقي يوفنتوس وساسولو مساء الإثنين على ملعب "أليانز ستاديوم" في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

 

وظهر أليجري في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الغد، وأعلن المدرب الإيطالي غياب 8 لاعبين، اثنان للإيقاف حيث لن يشارك رابيو ومويس كين لتراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي؛ فيما يغيب تشيزني، مارلي أكي، بوجبا، كيزا، آرثر، كايو خورخي بسبب الإصابة. وقال أليجري: "لقد عملنا بشكل جيد في الموسم التحضيري، في الموسم الماضي هزمنا ساسولو على أرضه، لذا سنحتاج إلى تقديم أداء رائع، ما زلنا في أفضل حالاتنا، لكنها المباراة الأولى على أرضنا".

 

وأضاف: "أدريان رابيو ومويس كين لن يشاركا لأنهما موقوفان، لقد حصلا على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة من الموسم السابق وسيغيبا عن أول مباراة في الموسم الجديد!".

 

وواصل: "تشيزني يتعافى من إصابته، آكي مُصاب، بوجبا يعمل ونأمل أن يعود قريبًا، نفس الشيء بالنسبة لكيزا الذي سيكون في أفضل حالاته في يناير".


آخر الأخبار