تأسس في 22 مايو 2012م

البريميرليج ... السيتي وأرسنال يحققان فوزين كبيرين برباعية

متابعات
2022-08-13 | منذ 2 شهر

ارسنال

ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق فريق ​​مانشستر سيتي​​ فوزاً كبيراً بنتيجة 4 - 0 امام ضيفه فريق ​بورنموث​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد، ليوجه السيتي رسالة شديدة اللهجة لجميع منافسيه على اللقب.

 

وبالعودة الى مجريات المباراة، بسط ابناء المدرب ​غوارديولا​ سيطرتهم منذ الدقيقة الاولى واتى التقدم في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب غوندوغان بعد تمريرة مميزة من ​هالاند​ وبعد ذلك اكمل السيتي سيطرته واتى الثاني في الدقيقة 31 بعد لمحة خيالية من ​دي بروين​ قبل تسيددها الكرة بطريقة جميلة في الشباك، وعند الدقيقة 37 سجل فيل فودين الهدف الثالث لينهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني، لم تختلف الامور بل ظل اصحاب الارض فارضاً سيطرته وأكمل تألقهم وفي الدقيقة 79 سدد اللاعب جواو كانسيلو الكرة التي اصطدمت باللاعب جيفرسون ليرما الذي سجل هدف بالخطأ في مرماه ليهدي السيتي الرابع وتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

 

وفي مباراة ثانية، قاد ​غابريال جيسوس​ ​ارسنال​ لتحقيق فوز ثاني متتالي بعد اداء مميز، بنتيجة 4 - 2 امام فريق ليستر سيتي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد، حيث سجل جيسوس ثنائية ومنح تمريرتان حاسمتان لزملائه سجل منهما مارتينيلي وتشاكا في حين سجل ماديسون وصليبا بالخطأ في مرماه للثعالب.

 

وفي باقي المباريات، اضاع ​ميتروفيتش​ ركلة الجزاء ليتعادل ​فولهام​ سلبياً امام وولفرهمبتون كما تعادل سلبياً نيوكاسل يونايتد وبرايتون ايضاً سلبياً بعد مباراة مثيرة، وتعادل ايجابياً ساوثامبتون 2 - 2 امام ليدز يونايتد بعد عودته فيى اللقاء عقب تأخره بثنائية نظيفة.


آخر الأخبار