تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على أبرز مباريات الجولة الثانية من البريميرليج

متابعات
2022-08-13 | منذ 2 شهر

 الدوري الانجليزي

تنطلق السبت، منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يسعي مانشستر سيتي، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بينما يأمل ليفربول في الفوز بأولى لقاءته بعد التعادل المخيب للآمال أمام فولهام.

 

وفي الجولة الأولى، نجح مانشستر سيتي في الفوز بثنائية نظيفة على وست هام يونايتد، على ملعب لندن الأوليمبي، بهدفي نجمه الجديد إيرلينج هالاند القادم من بوروسيا دورتموتد الألماني.

 

وصدم مانشستر يونايتد عشاقه بالخسارة الصادم أمام برايتون بهدفين لواحد على ملعب مسرح الأحلام، وسط آداء سيء من فريق المدرب إريك تين هاج. وشهدت مواجهة مانشستر يونايتد تألق المهاجم جروس مع برايتون، والذي سجل هدفي انتصار فريقه بالمباراة خلال أحداث الشوط الأول.

 

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام الصاعد حديثا للبريميرليج فولهام، في مباراة شهدت تألق الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل هدفي فريقه في شباك الريدز.

ويفتتح إيفرتون الجولة في مواجهة خارج الأرض أمام أستون فيلا غدًا في تمام الثانية والنصف عصرً، بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتلعب ست مباريات أخرى في نفس اليوم من الجولة الثانية، حيث يواجه أرسنال نظيره ليستر سيتي في تمام الخامسة وعصرًا بتوقيت مكة المكرمة، في مواجهة نارية.

 

ويلعب كل من ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون، نيوكاسل أمام برايتون، توتنهام أمام ساوثهامتون، و مانشستر سيتي قي مواجهة بورنموث، وولفرهامبتون في مواجهة فولهام في تمام الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، بينما يلعب برينتفورد ضد مانشستر يونايتد في السابعة والنصف مساءً ويواجه يوم الأحد نوتنجهام فورست نظيره وست هام يونايتد، في تمام الرابعة عصرًا، ويحتضن ملعب ستامفورد بيريدج قمة الجولة الثانية، بين تشيلسي وتوتنهام، في تمام السادسة والنصف مساءًا.

 

وتختتم الجولة يوم الاثنين، بمواجهة ليفربول وكريستال بالاس، في تمام العاشرة مساءًا.

 

ترتيب الهدافين..

 

هالاند وميتروفيتش في المقدمة ويحتل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ترتيب الهدافين، برصيد هدفين، ويتساوي معه الصربي ميتروفيتش، لاعب فولهام، والألماني باسكل جروس، متوسط ميدان برايتون، ويتواجد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول في المركز الرابع برصيد هدف.

 

ويتشارك الثلاثي، هيونج مين سون، وكيفين دي بروين، وداني ويلبيك، في صدارة أصحاب التمريرات الحاسمة، برصيد هدف لكل لاعب.


آخر الأخبار