تأسس في 22 مايو 2012م

النصر يقدم شكوى ضد ابوجبل

متابعات
2022-07-22 | منذ 2 أسبوع

بوجبل

اتخذ مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر قرارًا بتحويل حارس المرمى المصري محمد أبوجبل إلى قائمة الانتظار، مما يعني عدم إمكانية انتقاله لأي فريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية دون الحصول على إذن من النادي العاصمي. وكان النصر تعاقد مع أبوجبل لكن سرعان ما تراجعت إدارة العالمي عن حسم وصول اللاعب بعد انتقادات جماهيرية قاسية.

 

وقرر النصر التعاقد مع الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية تعاقده مع نابولي الإيطالي. أبوجبل أبوجبلوأكدت صحيفة "المواطن" السعودية، أن النصر اتفق مع أبو جبل على حل أزمة الخلاف بينهما من خلال حصوله على مقدم العقد والذي يبلغ 7 ملايين ريال، إلا أن حارس الزمالك اعترض على تلك الفكرة وهدد باللجوء إلى الفيفا للحصول على قيمة تعاقده بالكامل.

 

وقرر النصر تسجيل أبوجبل في قائمة الانتظار وهو ما يعني حصول اللاعب على عقده بشكل منتظر مع النادي السعودي، لكنه لا يحق له المشاركة مع الفريق في المباريات حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

 

ويحق لأبوجبل المشاركة فقط في المباريات في حال تم قيده في يناير المقبل في قائمة العالمي الأساسية، لكن النصر لا ينوي القيام بذلك، ويضغط على الحارس المصري لإقناعه بالتراجع عن مطالبه المالية.


آخر الأخبار