تأسس في 22 مايو 2012م

ليفاندوفسكي: رحيلي عن بايرن ميونيخ كان أصعب قرار في حياتي

متابعات
2022-07-18 | منذ 3 أسبوع

ليفاندوفيسكي

أكد اللاعب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن قرار الرحيل عن بايرن ميونيخ الألماني كان أصعب قرار اتخذه في حياته، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، وتقديم اللاعب لوسائل الإعلام يوم الاثنين 18 يوليو بمعسكر الفريق في ميامي.

 

وتوصّل برشلونة لاتفاق مع العملاق البافاري للحصول على توقيع ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو، وفقاً لتقارير إعلامية ألمانية وإسبانية.

 

وسينضم ليفاندوفسكي إلى بعثة برشلونة التي وصلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الساعات القليلة الماضية، لبدء الاستعدادات للموسم القادم.

 

برشلونة يستعد للإعلان عن صفقة ليفاندوفسكي وتقديمه يوم الاثنين 18 يوليو وفي أثناء بدء النادي الكتالوني جولة صيفية في الولايات المتحدة تحضيرا للموسم الجديد؛ ألمح رئيس القسم الاجتماعي بالنادي جوسيب إغناسي ماسيا، خلال حديث مع مشجعي الفريق في ميامي، إلى تقديم لاعب جديد يوم الاثنين، في إشارة منه إلى ليفاندوفسكي، بحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

 

وقال ماسيا: "نحن على بعد أربعة أيام من الاستعداد للموسم 2022-23، وقد قدمنا بالفعل أربعة لاعبين. غدًا لا أعرف ما إذا كنت على صواب أم خطأ، سنقدّم نجمًا جديدًا هنا في ميامي، سيعيد النادي إلى أعلى مستوى من الناحيتَين الإعلامية والرياضية".

 

روبرت ليفاندوفسكي يكشف عن محادثته السرية مع تشافي

 

وأكد المهاجم البولندي أنه التقى بمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في جزيرة إيبيزا الإسبانية قائلًا: "تشافي لديه خطة لإعادة برشلونة إلى القمة.

 

التقيت به صدفة في إيبيزا، كان هناك تناغم بيننا، وقال لي: سأنتظرك، وسنعمل جيداً معاً، وسنحقق ألقاباً كثيرة".

 

ليفاندوفسكي: برشلونة مرشح للتتويج بدوري أبطال أوروبا وواصل مهاجم بايرن ميونيخ السابق حديثه قائلاً: "بالطبع واجه برشلونة مشكلات الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، لكن الآن النادي لديه إمكانات لا تُصدّق.

 

لقد قام بانتدابات ضخمة، والنادي يسير على الطريق الصحيح للعودة إلى القمة.

 

بالتأكيد هدفي هو إعادة برشلونة إلى مكانته والتتويج بالألقاب". ليفاندوفسكي: رحيلي عن بايرن ميونيخ كان أصعب قرار في حياتي وأضاف البولندي: "كنت أريد خوض تحدٍ جديد واللعب في بطولة مختلفة عن الدوري الألماني، لكنه كان في الحقيقة أصعب قرار اتخذته في حياتي.

 

كنت أريد أن أعيش في مكان آخر، واستكشاف شيء جديد رفقة عائلتي. ابنتي كلارا ستلتحق بالمدرسة العام المقبل وتعيّن علينا اتخاذ قرار.

 

كان يتعيّن عليّ اتخاذ قرار تجربة شيء جديد، وكانت هذه فرصتي الوحيدة والأخيرة".


آخر الأخبار