تأسس في 22 مايو 2012م

سفير اليمن في قطر يستقبل أبطال العاب القوى

الدوحة - خاص
2022-07-17 | منذ 4 أسبوع

استقبل السفير راجح بادي، سفير اليمن لدى دولة قطر، اليوم الأحد , بعثة منتخبنا الوطني المشاركة في بطولة غرب اسيا لألعاب القوى للشباب التي استضافتها العاصمة اللبنانية بيروت مطلع الشهر الجاري.

وخلال اللقاء , هنأ السفير بادي نجوم منتخبنا المتوجين بالميداليات الملونة بواقع ميدالية ذهبية وثلاث فضيات وميدالية برونزية حققها اللاعبون عبدالله اليعري وسمير اليفاعي واسامه اليعري .

وأعرب سفير بلادنا لدى دولة قطر عن تمنياته للأبطال بالتوفيق للاعبين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها تركيا خلال الفترة من 9 الى 18 اغسطس القادم. مؤكدا استعداد السفارة تقديم الدعم المطلوب لانجاح مشاركة اللاعبين.

وأشاد السفير بادي بدعم دولة قطر للرياضيين اليمنيين في ألعاب القوى على وجه الخصوص , مؤكدا استعداد السفارة بحث اعادة تفعيل البروتوكولات الرياضية -لباقي الألعاب- بين البلدين الشقيقين بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

من جانبه, ثمن الكابتن رضوان شاني المدير الفني بالاتحاد اليمني لألعاب القوى اهتمام سفارة بلادنا بلاعبي المنتخب المنخرطين في الأندية القطرية بسبب الظروف التي تعيشها البلاد منذ سنوات.

واستعرض شاني الخطوات التي قام بها اتحاد اللعبة لاعداد اللاعبين وتحفيزهم وادماجهم ضمن الأندية القطرية كمحترفين بتعاون كبير من الاتحاد القطري للعبة.

وأشار المدير الفني للاتحاد الى جاهزية اللاعبين لتمثيل اليمن خلال منافسات دورة التضامن الأولمبي الاسلامي وباقي المنافسات المدرجة في جدول نشاطات الاتحاد بما فيها بطولة العالم في كولومبيا التي ستشارك فيها بلادنا عبر البطل عبدالله اليعري.


آخر الأخبار