تأسس في 22 مايو 2012م

الرياضية العراقية تعلن نقل اللقاء الودي مانشستر يونايتد وليفربول

متابعات
2022-07-11 | منذ 1 شهر

ليفربول اليونايتد

أعلنت إحدى القنوات العربية إذاعتها لمباراة الغد المرتقبة، بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، في إطار اللقاءات الودية هذا الشهر.

 

ويستضيف ملعب "راجامانجالا الملعب الدولي" في تايلاند مباراة الفريقين، والتي تأتي في إطار استعدادات الأندية للموسم الجديد 2022/23. ومن المتوقع ألا يشارك النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول في مباراة الغد، حيث أنه لم يشارك في التدريبات إلا بداية من الأمس.

 

أما مانشستر يونايتد فيستفيد خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي لم يسافر رفقة بعثة الشياطين الحمر، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبله في الأولد ترافورد.

 

وكان ليفربول قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، أما مانشستر يونايتد فقد تواجد في المركز الخامس ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 

 

ويبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة فولهام يوم السبت 6 أغسطس المقبل، بينما يلتقي مانشستر يونايتد مع برايتون في اليوم التالي.

 

ويخوض ليفربول عدة مباريات ودية الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع كريستال بالاس يوم الجمعة المقبل، على أن يلتقي لايبزيج وسالزبورج يومي 21 و27 يوليو، ثم يواجه مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو، قبل ملاقاة ستراسبورج وديًا في اليوم التالي.

 

أما مانشستر يونايتد فيلتقي مع كل من ملبون فيكتوري، كريستال بالاس، أستون فيلا، أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو أيام 15، 19، 23، 30، 31 يوليو الجاري.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية أعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية حصولها على حقوق البث الحصري لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية على مستوى العراق والشرق الأوسط.

 

تردد قناة العراقية الرابعة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القناة على نايل سات، تردد 11334 H، معدل الترميز 27500.

 

 


آخر الأخبار