تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يرصد 200 مليون للصفقات الجديده

متابعات
2022-07-03 | منذ 2 سنة

ليفاندوفيسكي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تخصيص برشلونة مبلغ 200 مليون يورو، من أجل إبرام الصفقات التي طلبها المدرب تشافي هيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأعلن برشلونة عن تفعيل الرافعة الاقتصادية الأولى قبل يومين، والتي تضمنت بيع 10% من حقوق البث التلفزيوني لمدة 25 عاماً، مقابل 207 ملايين يورو. لكن هذا المبلغ تم استغلاله لسد العجز في الميزانية. وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يعمل الآن على تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية، وتتمثل ببيع 15% أخرى من حقوق البث مقابل 400 مليون. ويأمل النادي أن ينجح في هذه الخطوة قبل 17 من شهر يوليو الجاري، وهو التاريخ الذي سيبدأ فيه الفريق جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أهداف برشلونة بعد تفعيل الرافعة الاقتصادية وأضاف التقرير أن برشلونة سيرصد 200 مليون يورو للتعاقدات الجديدة من إيرادات تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية.

 

ومما لا شك فيه أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ سيكون أول المستهدفين. قصص سبورت 360 كما سيسعى برشلونة لإبرام 3 صفقات كبيرة أخرى، وتشمل التعاقد مع جول كوندي مدافع إشبيلية، ورافينيا جناح ليدز يونايتد، وأخيراً بيرناردو سيلفا متوسط ميدان مانشستر سيتي. وأكدت موندو ديبورتيفو على أن برشلونة سيتبقى لديه بعض المال للتوقيع مع سيزار أزبيليكويتا أو ماركوس ألونسو نجمي تشيلسي. دون أن ننسى الصفقات المجانية التي أبرمها النادي بالتوقيع مع كريستنسن وفرانك كيسي.


آخر الأخبار