تأسس في 22 مايو 2012م

معاناة اليونايتد في سوق الانتقالات تضع رونالدو على حافة "الانهيار العصبي"

متابعات
2022-06-24 | منذ 5 يوم

رونالدو

أفادت تقارير أن كريستيانو رونالدو قلق بشأن تحركات ناديه مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات تحت قيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاج.

 

يقال إن كريستيانو رونالدو طالب مانشستر يونايتد بمواصلة تحركاته في سوق الانتقالات - أو أنه سيغادر أولد ترافورد هذا الصيف.

 

يريد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مساعدة الشياطين الحمر على العودة إلى أيام المجد تحت قيادة المدرب الجديد تين هاج، لكنه يشعر بالقلق من حقيقة أن مانشستر ونايتد لم يوقع بعد مع أي لاعب منذ افتتاح نافذة الصيف.

 

وتفيد صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو يؤمن بالكرة الهجومية للمدرب تين هاج يريد، لكن معاناة ناديه في السوق تضعه على حافة "الانهيار العصبي".

 

بعد أن تحدث رونالدو إلى مدرب أياكس السابق عدة مرات منذ تعيينه في منصبه، فإن الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات حريص على أن يكون جزءًا من خطط تين هاج.

 

ومع ذلك، فقد ورد في التقرير أن رونالدو قد أكد في دائرته المقربة أنه إما أن يقوم مانشستر يونايتد بحسم صفقات لدعم تين هاج أو أنه سيبحث عن نادٍ جديد قبل الموسم المقبل وسط روابط بالعودة المفاجئة إلى يوفنتوس الذي غادره الصيف الماضي ليعود بشكل مثير لفترة ثانية في مانشستر.


آخر الأخبار