تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس الايطالي يضغط على الارجنتيني دي ماريا للإنضمام لصفوفه

متابعات
2022-06-17 | منذ 2 أسبوع

دي ماريا

لم يقدم أنخيل دي ماريا إجابة بعد على مجلس إدارة يوفنتوس، الذي طرح بالفعل ثلاثة عروض على الطاولة.

 

يوفنتوس من بين الأندية الراغبة في ضم دي ماريا والذي يغادر باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر. الأرجنتيني يؤجل تقديم رد قاطع ليوفنتوس في ظل دخوله في مفاوضات مع فريق برشلونة الإسباني.

 

من حيث المبدأ، وضع يوفنتوس على الطاولة عرضًا بقيمة 4.5 مليون يورو في الموسم لمدة عامين. ثم رفع يوفنتوس الرهان بأجر أفضل (5.5 مليون يورو)، أما العرض الثالث فكان 7 ملايين يورو.

 

ومع ذلك، لا يزال دي ماريا صامتًا وقد حثه يوفنتوس على تقديم رد حتى الأحد المقبل، للمضي قدمًا في توقيعه كما أفاد موقع "جول" العالمي في نسحته الإيطالية وهو ما أكده أيضًا الصحفي جيانلوكا دي مارزيو.

 

وفقًا للصحافة الإيطالية، في حال عدم التمكن من التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق، فإن الفريق الذي يديره ماسيميليانو أليجري لديه خيارات أخرى على الطاولة. ويدرس يوفنتوس ضم دومينيكو بيراردي من ساسولو وتتأرجح تكلفته حول 35 مليون يورو.

 

يأتي فيليب كوستيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت كخيار آخر أمام يوفنتوس، وسعره يقترب من 24 مليون يورو. نيكولو زانيولو موجود أيضًا في حسابات يوفنتوس؛ ومع ذلك، فإن المهاجم هو قطعة أساسية في روما لجوزيه مورينيو، ويمكن أن يطلب الجيلاروسي ما قد يزيد عن 33 مليون يورو.


آخر الأخبار