تأسس في 22 مايو 2012م

اشتداد الخلاف بين ليفاندوفيسكي وبايرن ميونيخ

متابعات
2022-06-10 | منذ 8 شهر

ليفا

البولندي روبرت ليفاندوفسكي لا يريد الاستمرار بأي شكل من الأشكال في موسم آخر في بايرن ميونيخ، بعد أن أكد ذلك بشكل قاطع علانية، وأشار إلى خططه بتغيير المشهد.

 

إنه يعتبر أن مرحلته في النادي البافاري قد انتهت، وأن وجود جوليان ناجيلسمان كمدرب حافظ معه على تناقضات ملحوظة لا يساعد أيضًا. شجار كبير بين ليفاندوفسكي ومدرب بايرن وكشفت بوابة "TZ" الألمانية، عن خلاف قوي قد دب بين الثنائي ليفاندوفسكي وناجيلسمان.

 

تشير المعلومات التي نشرتها الشبكة الألمانية، إلى أن ناجيلسمان فصل ليفاندوفسكي عن المجموعة لشرح بعض المفاهيم حول كيفية وضعه في الميدان.

 

 ولم يعجب اللاعب بهذه المعاملة وأجاب بأنه سجل 41 هدفًا في الدوري الألماني الموسم السابق. قلة وصلت دون الحاجة إلى هذه التعليمات من الفني.

 

ناجيلسمان، 34 عامًا، أكبر من ليفاندوفسكي بسنة واحدة، لم يصطدم بشق بايرن، الذي لم يخجل أيضًا من التشكيك في الأساليب التكتيكية.

 

وقال، على سبيل المثال، في مركز اللاعب البولندي: "في الآونة الأخيرة لم يكن من السهل بالنسبة لي في بايرن أن أجد مواقف لتسجيل الأهداف، أو مكان مناسب في الملعب".

 

التوترات بين المدرب ونجم الفريق هي نقطة أخرى ملأت صبر لاعب كرة القدم. يريد ليفاندوفسكي الذهاب إلى نادي برشلونة للبدء من جديد تحت إشراف تشافي هيرنانديز، المدرب الذي يشعر أنه سيكون لديه "شعور" جيد وسيشعر براحة أكبر بكثير مما هو عليه في فريقه الحالي، الذي لديه معه عام آخر. ويتبقى على عقد اللاعب البولندي، عام واحد فقط حيث ينتهي في يونيو 2023.


آخر الأخبار