تأسس في 22 مايو 2012م

القسام يتغلب على المقبلي ويتأهل لنصف نهائي دوري الهواة

الرياضي نت - طاهر الوهبي
2022-04-17 | منذ 1 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن عصر اليوم فريق القسام من التأهل الى نصف نهائي بطولة الهواة بنسختها السادسة بعد تغلبه على فريق المقبلي بهدفين مقابل هدف وبحضور الداعم الرسمي للفريق " متجر فور مي " ممثلاً بمديره غسان المحامي .

 

 خاض القسام المباراة بغياب قلب الدفاع رفيق لإصابته ، ورغم ذلك إلا ان مدرب القسام استطاع معالجة المشكلة وتمكن من ادارة المباراة بنجاح وغير من طريقة اللعب بناءا على الخيارات المتاحة معه .

 

 اتسمت المباراة بالندية بين الفريقين مع افضلية نسبية على مستوى تنظيم اللعب والتمسك بالكرة للقسام ، مما جعل القسام يبادر بالهجوم وبعد التهميد بالوصول لمرمى المقبلي بفرص شبه خطرة جاءت فرصة الهدف عندما استغل حمزة المقطري كرة مقشرة داخل منطقة الجزاء ليسكنها الشباك كهدف أول لفريقه .

 

 استمر الفريقان بتبادل اللعب في وسط الملعب وقبل نهاية الشوط الأول بقليل تمكن خطاب الزيلعي من خطف هدف التعادل برأسية فاجأت حارس القسام بدر الشامي ، لتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 وفي الشوط الثاني تمكن عماد عمار لاعب القسام من مباغاتة المقبلي بهدف الفوز بعد تبادل جميل للكرة وصلت اليه ليحطها بطريقة رائعة على يسار حارس المقبلي ، حاول بعدها المقبلي ادراك التعادل ولكن دون فائدة بعد استبسال دفاعي للقسام وشن الهجمات المرتدة لتستمر النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بتأهل القسام بهدفين لهدف . 

القسام سيقابل اتحاد السفنة في دور نصف النهائي والذي تأهل لهذا الدور بعد فوزه برباعية نظيفة على فريق بداية المشوار ، في اعادة لنهائي العام السابق والذي فاز به القسام بهدفين لهدف وحصل على لقب البطولة .

 

 كل الشكر والتقدير للأستاذ غسان المحامي والمهندس شهاب المحامي اللذين يقدما الدعم الكبير للفريق ، شكرا لهما وشكرا لمتجر فورمي على دعمهم الأكثر من رائع . 

 

ادار اللقاء الحكم الدولى انيس سالم وحصل على جائزة افضل لاعب لاعب القسام حمزة المقطري .


آخر الأخبار