تأسس في 22 مايو 2012م

نشاط كبير للأندية القطرية في الانتقالات الشتوية

متابعات
2022-01-13 | منذ 2 أسبوع

دوري نجوم قطر

 تسعى الأندية القطرية إلى الاستغلال الأمثل لفترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوفها بأفضل العناصر من أجل تحسين نتائجها ومركزها في جدول ترتيب دوري النجوم للموسم الكروي 2021-2022.

 

وفي الوقت الذي تحافظ الأندية الكبيرة على الإستقرار وترفض التغيير، تحاول العديد من الأندية التي تعاني على صعيد النتائج التغيير وإنقاذ مايمكن إنقاذه.

ومنذ انطلاق فترة الانتقالات بدأت الأندية القطرية رحلة البحث عن محترفين جدد ولاعبين مواطنين على أعلى مستوى لإبرام صفقات مميزة. البداية كانت مع الأهلي عميد الأندية الذي أتم التعاقد مع المهاجم البرازيلي ساندرو مانويل دوس حتى نهاية الموسم وذلك كبديل للمحترف النيجيري باتريك إيزي .

وأوضح النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن المحترف الجديد وقع على عقد انضمامه للفريق بحضور عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي وعارف عبدالرحمن المدير العام للنادي.

 

ورحبت إدارة الأهلي باللاعب البرازيلي الجديد وأعربت عن أملها في أن يقدم المردود الذي يسهم في نقل الفريق لموقع جيد في جدول ترتيب الدوري .

وأكد ساندرو مانويل في تصريحات صحفية أنه سيسعى لخدمة الأهلي خلال المرحلة المقبلة والظهور بالمستوى المأمول والذي يلبي تطلعات النادي.

 

كما أبدى اللاعب سعادته بارتداء قميص الأهلي واللعب في الدوري القطري، مؤكدا عزمه على تقديم صورة ايجابية خاصة أنه سبق له خوض عدة تجارب في المنطقة العربية من خلال وجوده في فترات سابقة مع ناديي التعاون والفتح في الدوري السعودي.

 

وشارك ساندرو بالفعل في أول مباراة مع الفريق أمس وساهم في فوز الأهلي على أم صلال بهدفين مقابل هدف . كما أعلن نادي الخور عن تعاقده رسميا مع المدافع الدولي العماني جمعة الحبسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

 

ووقع اللاعب على عقد انضمامه للخور بحضور سلطان شبيب المهندي رئيس مجلس إدارة النادي وناصر عيسى الفضالة رئيس جهاز كرة القدم، و أحمد خليفة الحميدي المسؤول الرياضي بالنادي.

 

ورحبت إدارة النادي بالمحترف العماني الذي سيتم قيده كلاعب آسيوي مكان الكوري كو جاتشول الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي. وأعربت إدارة الخور عن أملها في أن يشكل اللاعب الجديد إضافة مهمة ويساهم في تحقيق الفريق للنتائج المرجوة والتقدم لموقع آمن في ترتيب الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط.

 

ويحتل فريق الخور الذي انتزع تعادلا ثمينا في الجولة الماضية أمام أم صلال بهدف لمثله، المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري القطري برصيد تسع نقاط متقدما بفارق أربع نقاط فقط على السيلية صاحب المركز الأخير، ويسعى للهروب من منطقة الخطر.


آخر الأخبار