تأسس في 22 مايو 2012م

توتنهام يسقط​ في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه ​ساوثامبتون

متابعات
2021-12-28 | منذ 5 شهر

توتنهام

ضمن منافسات ​الجولة 20​ من ​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم، سقط فريق ​توتنهام​ في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه ​ساوثامبتون​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب سانت ماري ستاديوم، ليفقد رجال المدرب كونتي نقطتين مهمتين.

 

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف توتنهام نقطة الى رصيده ليحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة، وبدوره اضاف ساوثامبتون نقطة ايضاً ليحتل المركز 13 يرصيد 21 نقطة.

 

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين من حيث الاداء، على الرغم من التفوق البسيط لاصحاب الارض حيث فاجأوا السبيرز بضغطهم على مرمى الحارس لوريس، في حين افتقد توتنهام التنسيق بين لاعبيه، ونجح ساوثامبتون في افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 من تسديدة رائعة لنجم الوسط جايمس وارد بروس، وبعدها كثف توتنهام من محاولاته على مرمى ساوثامبتون ومن مرتدة نجح الكوري الجنوبي سون في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 41 ادت الى طرد مدافع صاحب الارض ساليسو، ليترجمها هاري كاين بنجاح لتتعادل الارقام 1-1، وواصل توتنهام ضغطه في محاولة لتسجيل هدف ثاني لكنه فشل لينتهي الشوط الاول 1-1.

 

وفي الشوط الثاني، واصل توتنهام ضغطه على مرمى ساوثامبتون في محاولة لتسجيل هدف ثاني ومستغلاً النقص العددي لاصحاب الارض، الا ان ساوثامبتون وقف سداً منيعاً امام هجمات السبيرز، وفي الدقيقة 53 سجل هاري كاين الهدف الثاني للسبيرز الا ان تقنية الفار الغته بداعي التسلل على الدولي الانكليزي لتبقى النتيجة 1-1، واجرى انطونيو كونتي تبديلات على تشكيلة النادي اللندني من اجل تنشيط الهجوم، وتراجع ساوثامبتون الى مناطقه الخلفية من اجل الحفاظ على نقطة المباراة، وكان ساوثامبتون قريب من قلب نتيجة المباراة من مرتجة خطيرة الا ان التسديدة علت العارضة، ليضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع لكنها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة 1-1.

 

وفي مباراة اخرى، حسم فريق وست هام يونايتد مباراته امام مضيفه واتفورد بتيجة 4-1، ليعود ابناء المدرب ديفيد مويس الى سكة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية امام ساوثامبتون بنتيجة 3-2.

 

وبهذا الفوز رفع وست هام رصيده الى 31 نقطة في المركز الخامس، في حين مني واتفورد بخسارة جديدة ليحتل المركز 17 برصيد 13 نقطة.

 

وافتتح واتفورد التسجيل عن طريق مهاجمه دينيس، لكن وست هام رد سريعاً عن طريق سوسيك وبن رحمة، واضاف مارك نوبل الهدف الثالث من ركلة جزاء وقبل نهاية المباراة سجل البديل فلاسيتش الهدف الرابع لوست هام.

 

وحقق كريستال بالاس الذي يعاني من فيروس كورونا فوزاً مهماً على نورويتش سيتي بنتيجة 3-0.


آخر الأخبار