تأسس في 22 مايو 2012م

رابطة البريميرليج تعلن تأجيل 4 مباريات جديدة في الدوري

متابعات
2021-12-16 | منذ 5 شهر

 الدوري الانجليزي

أعلنت رابطة البريميرليج في بيان رسمي قبل قليل، تأجيل 4 مباريات جديدة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

 

وأفادت الرابطة في بيان رسمي، تأجيل مباراة إيفرتون وليستر سيتي، ومباراة وست هام يونايتد ونوريتش سيتي، ومباراة واتفورد وكريستال بالاس، بالإضافة إلى مباراة برينتفورد وساوثهامبتون.

 

كان من المقرر خوض مباراة ساوثهامبتون وبرينتفورد ومباراة واتفورد وكريستال بالاس، يوم السبت 18 ديسمبر، وكذلك وست هام يونايتد ونوريتش سيتي، ومواجهة إيفرتون وليستر سيتي، كانت ستلعب يوم الأحد 19 ديسمبر.

 

وفي وقت سابق اليوم أعلنت الرابطة أن مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون هوف ألبيون يوم السبت قد تم تأجيلها أيضًا وكذلك مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي.

 

وأشارت الرابطة في بيان رسمي: "تتفهم رابطة الدوري أن المشجعين سيصابون بخيبة أمل بسبب تأجيل هذه المباريات، وتعتذر عن الازعاج والتعطيل الذي تسببت فيه، جميع المباريات الأخرى المقرر لعبها في نهاية هذا الأسبوع مجدولة حاليًا كما هو مخطط لها".

 

وأكملت: "وافق المجلس على تأجيل المباريات بعد تقييم طلبات الأندية الفردية هذا المساء".

 

وتابع البيان: "يعاني نادي برينتفورد من تفشي فيروس كورونا بشكل مستمر، وقد أدى ذلك إلى إغلاق ملعبهم التدريبي، مما يعني أنهم غير قادرين على الاستعداد لمباراة السبت".

 

 

وواصل: "يتفشى كورونا في نادي واتفورد أيضًا بشكل مستمر، مما أدى إلى إغلاق ملعبه التدريبي، وعدم توفر عدد كاف من اللاعبين لإكمال مباراتهم".

 

 واسترسل: "نوريتش سيتي لديه عدد غير كاف من اللاعبين المتاحين لإكمال مباراتهم بسبب كورونا والإصابات والأمراض الأخرى. وتابع البيان: "يعاني ليستر سيتي من تفشي كورونا داخل الفريق، مما ترك النادي مع عدد غير كافٍ من اللاعبين المتاحين لخوض المباراة، وتم إغلاق ملعب التدريب الأول للفريق هذا الصباح للمساعدة في احتواء تفشي المرض".

 

وأوضح: "يقوم مجلس الإدارة بتقييم طلبات تأجيل المباريات على أساس كل حالة على حدة، بناءً على القواعد الحالية وإرشادات تأجيل فيروس كورنا الصادرة لجميع الأندية".

 

وشدد: "سيقيم عددًا من العوامل، بما في ذلك قدرة النادي على تشكيل فريق؛ الحالة والشدة والتأثير المحتمل لتفشي كورونا في النادي؛ وقدرة اللاعبين على الاستعداد للمباراة ولعبها بأمان، يجب على مجلس الإدارة أيضًا النظر في المخاطر الأوسع للمعارضة والأشخاص الآخرين الذين قد يتعامل معهم ممثلو النادي".

 

وأفاد: "مع إعطاء الأولوية لصحة ورفاهية جميع اللاعبين والموظفين، وفي ضوء الارتفاع الأخير في حالات كورونا في جميع أنحاء البلاد، أعاد الدوري الإنجليزي الممتاز تقديم تدابير الطوارئ".

 

وأتم: "وتشمل هذه البروتوكولات مثل الاختبار المتكرر، وارتداء أغطية الوجه أثناء التواجد في المنزل، ومراقبة التباعد الاجتماعي والحد من وقت العلاج".


آخر الأخبار