تأسس في 22 مايو 2012م

حطامي الهلال الساحلي في حوار خاص مع "الرياضي نت"

الرياضي نت - طارق الاسلمي
2021-10-29 | منذ 1 شهر

حطامي

حطامي الهلال الساحلي في حوار خاص في حوار خاص مع "الرياضي نت" تحدث نجم نادي الهلال الساحلي، مروان الحطامي عن مشوار الفريق في بطولة الدوري الجاري، مؤكدا أن ضغط المباريات أثر بشكل كبير على أداء الفرق، وإليكم نص الحوار.

 

كيف نجحتم في تحقيق الفوز على الصقر ؟

 

لايوجد وصفة سحرية، نجحنا في تحقيق الانتصار على الصقر كما فعلنا ضد اليرموك ، كل ما علينا فعله هو الايمان بانفسنا والاجتهاد وتقديم اقصى ما بوسعنا وتطبيق خطط وتعليمات مدربنا القدير الكابتن وائل غازي.

 هلال الحديدة

لكن كانت نتائج الهلال متواضعة منذ بداية الدوري؟

 

تواضع النتائج في البداية امر طبيعي جداً كون عجلة سريان الدوري توقفت لاكثر من 7 سنوات، والهلال كان اكبر المتأثرين بسبب توقف الرياضة بشكل شبه تام في المحافظة، عكس باقي المحافظات. الكثير ينتقد نتائج الهلال.. تعليقك؟ اولاً بصدر رحب نتقبل النقد "البناء" ونعمل على معالجة وتحسين اخطائنا، واللاعبين دائماً حريصين على تقديم ما بوسعهم من اجل الفريق.

 

هل ضغط مباريات الدوري أثر عليكم؟

 

أثر علينا بشكل كبير جداً، خصوصاً والاعداد كان غير كافِ، ايضاً احياناً نشعر وكاننا في مرحلة اعداد وليس في البطولة.

 

ماذا إفتقد الهلال في الموسم الجاري؟ جمهوره.

 

ما الفرق بين الهلال سابقاً وحاليًا؟

المحترفين، الهلال الحالي أكثر من 90% من أبناء النادي وأكثرهم أول مرة يشاركوا بالدوري اليمني.

 

هل الهلال قادر على تأمين نفسه والاستمرار في دوري الدرجة الأولى؟ في الحقيقة ما نفكر به هو الوصول للمربع الذهبي أولاً، وطموحنا هو الوصول لأبعد مدى.

 

ما تقييمك لمستوى فرق الدوري بشكل عام؟

 

من وجهة نظري المتواضعة، فنياً كان المستوى ضعيف ولكن هذا طبيعي بسبب الظروف والتوقف، ولكن الشيء الايجابي هو ان الفرق تتحسن مع مرور الوقت والمباريات ولو ان التحسن بشكل ضئيل للغاية ولكن الاهم ان هناك تقدم.

 

أي فريق الأقرب لتحقيق الدوري من وجهة نظرك؟

 

من المفترض ان تكون فرق العاصمة هم الاقرب بسبب عدم توقف الانشطة هناك كباقي المحافظات على الاقل، ولكن بعد ما شاهدناه الى الان اعتقد ان هناك اندية اخرى تستطيع تحقيق اللقب، ايضاً لا استطيع تحديد اسم لان مستوى الاندية متقلب من مباراة لاخرى. حدثنا عن مسيرتك كلاعب؟

 

كأي لاعب، البداية كانت من المدارس ومن ثم الحواري وبعد ذلك التحقت في الفئات السنية لنادي شباب الجيل الى ان وصلت للفريق الاول، وبعد ذلك انتقلت لنادي الهلال، ثم احترفت لنادي تضامن حضرموت واخيراً عدت للهلال الساحلي. ما طموحاتك التي تسعى إلى تحقيقها؟ طموحي هو الاحتراف الخارجي وتمثيل المنتخب الوطني ولكن حاليا كل تركيزي على الدوري ونأمل تحقيق البطولة.

 

ختاماً..

 

وجه كلمة لجمهور الهلال؟

 

رسالتي لجمهور الهلال هو اننا افتقدناكم في المدرج، ولكننا عازمين على اسعادكم وتقديم اقصى ما نملك لكي نفرحكم ونكون عند حسن ظنكم، وشكراً لكم لتفهمكم وصبركم علينا في بداية البطولة وهذا يدل على وعيكم الكروي.


آخر الأخبار